مدرب فريق "الوصل" الأرجنتيني غابرييل كالديرون

قدم مدرب فريق "الوصل" الأرجنتيني غابرييل كالديرون التهنئة لفريق النادي "الأهلي" على الوصول إلى النهائي الأسيوي وتمنى التوفيق لهم في لقاء العودة أمام "جوانزو" الصيني.

وأضاف كالديرون قبل مباراة الفريقين في كأس الخليج العربي والمقرر لها يوم غدًا الجمعة:" كلا الفريقين يمتلكون 7 نقاط وبالتالي فالمباراة هامة جدًا بالنسبة لحظوظ الفريقين بالتأهل، الأهلي فريق مميز جدًا ويملك تشكيلة مميزة من اللاعبين الأساسيين والاحتياطيين ولذلك لا يمكن أن نأخذ المباراة باستهانة لأن الاستهانة بأي خصم تعني حتمًا أننا سنخسر المباراة".
 
وأكد أن بناء الفريق أمر صعب وتغيير عقلية اللاعبين أصعب، وأنه يحتاج إلى تطوير عقلية اللاعبين حتى يتم تلافي هذه المشكلة، فبعد الأداء المميز أمام "الفجيرة" جاءت مباراة "الإمارات" وتراجع الأداء، وعلى الرغم من الأداء التحكيمي السئ إلا إنهم قدموا شوط أول غير مقبول وعندما لعب الفريق بروح عالية في الشوط الثاني قدم أداءً مميزًا.
 
وأضاف كالديرون: "بدأت مع الفريق وكان لدينا 17 لاعبًا جديدًا على التشكيل واستطعنا خلال فترة وجيزة نسبيًا بناء فريق جيد، وعدد من اللاعبين لم يكونوا يلعبون بانتظام وكان لديهم الحافز الكبير ليبنوا أنفسهم ويكونوا أساسيين، وجددنا التعاقد مع 10 لاعبين لتعزيز الاستقرار في الفريق، حاليًا نحتاج المزيد من الوقت لتغيير عقلية اللاعبين".