مدرب "الشارقة" مدرب الشارقة عبد العزيز العنبري

كشف مدرب الشارقة عبد العزيز العنبري، أن "الملك" لم يستغل النقص العددي في صفوف الوصل، لتحقيق الفوز، في لقاء الفريقين، السبت، في دوري الخليج العربي، بينما أكد أن سوء تقدير من اللاعب نواف مبارك كان السبب في خروج لاعب الشارقة عبدالله أحمد بالبطاقة الحمراء في الدقائق الأخيرة من المباراة.

وأضاف العنبري لوسائل الإعلام، أن "نواف مبارك احتفظ بالكرة أكثر من اللازم، ما سمح للوصل بأن يخطف الكرة، وتصبح هجمة خطرة على مرمانا، ليضطر عبدالله أحمد لعرقلة مهاجم الإمبراطور كايو وهو منفرد بالمرمى، ويتم طرده من اللقاء. وأشار إلى أن التعادل يعد نتيجة عادلة بين الفريقين، لا سيما أن الوصل كان الطرف الأفضل في الشوط الأول، بينما تغير الوضع في الشوط الثاني، وكان الشارقة الأكثر سيطرة، وخطورة على مرمى صاحب الأرض.

وتابع "نجحنا في إحراز هدف التعادل، وكانت لدينا أكثر من فرصة لتسجيل الهدف الثاني، أبرزها فرصة سهلة سنحت للبرازيلي مايكوسويل، لكنه أهدر الكرة بغرابة، وهو أمر وارد في كرة القدم، وبصفة عامة نتيجة التعادل مرضية للفريقين، والأهم أننا ظهرنا بشكل أفضل من مباراة الظفرة الماضية، والتي أعتقد أن نتيجة هذه المباراة أثرت بشكل سلبي في أداء اللاعبين في الشوط الأول من مباراة الوصل، وهناك بعض اللاعبين تراجع مستواهم وهو ما يجب أن نقوم بدراسته في الفترة المقبلة". واختتم تصريحاته قائلًا "راضٍ عن مردود اللاعبين بصفة عامة، وعما قدمناه في مباراة الوصل، والحصول على نتيجة مرضية في النهاية للفريقين".