مدرب "الأهلي" الإماراتي أولاريو كوزمين

اعتبر الروماني المدير الفني لفريق "الأهلي" الإماراتي لكرة القدم، أولاريو كوزمين أن وصول فريقه لنصف نهائي دوري أبطال أسيا يعد بمثابة نجاح كبير له ولفريقه.
 
وأكد كوزمين، في المؤتمر الصحافي الذي عقده أمس الاثنين للحديث عن مباراته أمام "الهلال" في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أسيا، أنه له الشرف في الوصول إلى هذه المرحلة من البطولة، عقب مجهودات كبيرة.
 
وشدد كوزمين على ان مواجهة "الهلال" صعبة، مشيرًا إلى أن "الهلال" فريق قوي يمتلك خبرة أسيوية كبيرة كما أنه خاض نهائي النسخة السابقة.
 
وأضاف: "مواجهة الهلال ستكون صعبة فهو من أفضل الفرق في أسيا والخليج، ويمتلك جماهير مميزة ولاعبين رائعين ومدرب مميز وناجح".
 
وقلل كوزمين من استفادة فريقه من إيقاف مدافع "الهلال"، البرازيلي ديجاو، مؤكدًا أن ذلك لن يغير أي شيء من استراتيجته للمباراة.
 
واستطرد أولاريو: "الهلال أفضل منا وهم مرشحون للفوز لكن الأمور ستحسم على أرض الملعب ونأمل أن نفوز في المواجهة وأن نفوز باللقب".
 
وواصل: "لا نعاني من أي ضغوط على الإطلاق وسنلعب أمام فريق يمتلك رصيدًا جيدًا في البطولة، سنبذل كل ما في وسعنا وسنحاول اللعب بطريقة متوازنة بغض النظر عن الدفاع أو الهجوم".