فريق اتحاد كلباء

تدخل مواجهات دوري الدرجة الأولى، الجمعة، مرحلة صعبة مع بدء تحديد ملامح الصعود إلى المحترفين، حيث يستقبل فريق اتحاد كلباء ضيفه فريق الذيد في المباراة التي ستقام عند الساعة السادسة الا ثلثًا، مساء الجمعة، وبالتوقيت ذاته يحل عجمان ضيفًا على الخليج ضمن مباريات الجولة الـ13. في المقابل، يلعب غدًا فريق العروبة مع حتا، ورأس الخيمة مع دبي.

وتبحث أندية الصدارة حتا (24 نقطة) وعجمان (23 نقطة)، واتحاد كلباء ودبي، ولكل منهما (22 نقطة) عن الفوز لمواصلة المشوار قبل الجولة القادمة التي ستلتقي في ما بينها، ما يجعلها تركز على الفوز بنقاط المباريات الحالية. وفي حال فوز كلباء اليوم قد يتصدر، لكن بشرط خسارة عجمان من الخليج، وستكون وقتها الصدارة مؤقتة بانتظار نتائج الفرق الأخرى.

ويتمتع كلباء بأفضلية على الذيد، خصوصًا انه فاز عليه (2-1) في الدور الاول، و(3-1) في كأس الاتحاد، والامر ذاته بالنسبة لفريق عجمان الذي فاز على الخليج (5-0) في الدوري، و(2-1) في كأس الاتحاد.

وتسعى الأندية الكبيرة إلى حسم مواجهات هذا الاسبوع، سعيًا للاقتراب أكثر من المراحل الحاسمة، خصوصًا الفترة المقبلة، مع اقتراب الصدامات الكبيرة التي على إثرها سيتحدد شكل المنافسة على الصعود.