فريق "الظفرة"

بات الخطأ ممنوعًا على فريق الظفرة، منذ أن تراجع إلى المركز قبل الأخير في ترتيب الدوري، عقب سلسلة من النتائج المخيبة. ويراهن الفريق بقوة على لقاء ضيفه دبا الفجيرة في الجولة 11 من دوري الخليج العربي الخميس في ملعبه في المنطقة الغربية، لتحسين الصورة ومصالحة جماهيره، ولن يكون أمام الظفرة إلا خيار الفوز فقط، للابتعاد قليلًا عن منطقة الخطر.
 
ويرفع فارس الغربية، بقيادة مدربه السوري المؤقت محمد قويض، شعار النقاط الثلاث، ويدرك المدرب أن أي هزيمة جديدة ستعني تأزم موقف الفريق الذي جمع ست نقاط فقط خلال 10 جولات سابقة، تكبد فيها ست خسائر مقابل فوز وحيد وثلاثة تعادلات.
وتكتسي المباراة طابعًا تنافسيًا قويًا كونها تجمع بين أندية المؤخرة، لذا يتطلع كل فريق لتحقيق فوز ثمين على حساب منافسه المباشر، ويفتقد الظفرة جهود عبدالله النقبي وديفيد بارال بسبب الإيقاف.
ويدخل دبا الفجيرة اللقاء وعينه على الفوز للقفز إلى منطقة الوسط، ويملك الفريق 11 نقطة في رصيده جمعها من فوزه في ثلاث مباريات وتعادلين مقابل خمس هزائم. وتبدو حظوظ دبا في الفوز أكبر من الظفرة عطفًا على المستويات القوية التي قدمها أخيرًا.
واعترف قويض بمعاناة الفريق على المستوى الدفاعي، وقال في المؤتمر الصحافي: توصلت مع مجلس إدارة النادي إلى اتفاق لضم خمسة عناصر جديدة من المواطنين والأجانب، خلال فترة الانتقالات الشتوية، سيتم الكشف عنها في الوقت المناسب.
 
وأكد مدرب دبا، الألماني بوكير، في المؤتمر الصحافي: نأمل أن يواصل اللاعبون جني النقاط، قبل العودة لخوض المباريات الصعبة، خصوصًا أنها تأتي ضد فرق منافسة لنا.