مدير فريق الوحدة عبد الباسط محمد

أشاد مدير فريق الوحدة عبد الباسط محمد، بالمستوى اللافت الذي قدمه صانع ألعاب الفريق التشيلي خورخي فالديفيا، خلال مباراة دبا في الجولة 14 من دوري الخليج العربي لكرة القدم، وقيادته للفريق نحو الفوز 3-1، وظهوره بمستوى نال إعجاب الجمهور القليل الذي حضر لمشاهدة المباراة.
وسجل فالديفيا الهدف الثاني للوحدة، بجانب مساهمته في صناعة الهدفين الأول والثالث لزميله الأرجنتيني تيغالي، من خلال هجمتين منظمتين قادهما بمهارة عالية.
وأوضح عبد الباسط محمد "هذا هو فالديفيا الذي نعرفه، وأعتقد أن ظهور اللاعب بهذا المستوى اللافت هو مكسب كبير للوحدة، وكنا ننتظره منذ بداية الموسم، لكن ظروف سفره المتتالية للانضمام إلى منتخب بلاده والإرهاق الذي كان يتعرض له والإصابات التي لاحقته حالت دون التدريب الكافي له مع الفريق، وعندما استقرت الأمور وتدرب مع زملائه وتأقلم معهم ظهر بالمستوى الذي تعاقد معه الوحدة بسببه، ونأمل أن يستمر كذلك في الجولات المقبلة، خصوصًا أنه تنتظرنا مواجهة صعبة مع الوصل في الدور قبل النهائي لبطولة كأس الخليج العربي بعد أيام قليلة".
وأشاد مهاجم الفريق تيغالي بالمستوى الذي قدمه زميله فالديفيا، الذي شكل معه ثنائيًا متفاهمًا خلال المباريات الأخيرة، خصوصًا في مباراة دبا، أول من أمس، وقال: "فالدي لاعب ممتاز، ويقوم بإهدائنا الكرات البينية والعرضية بإتقان، ومهمتنا نحن أن نساعده في الحصول على أماكن شاغرة خلف المدافعين والتحرك في اتجاه المرمى وانتظار تمريراته، وأهنئه على أدائه في مباراة دبا".
وعن تصدره قائمة الهدافين برصيد 15 هدفًا، قال تيغالي "هذا أمر جيد لي، لكني لا أهتم كثيرًا بلقب الهداف، بقدر اهتمامي بفوز الوحدة، وأشكر زملائي على مساعدتهم لي".