دبي يخسر من فريق لوكوموتيف الأوزبكي و يتعادل مع الذيد

يبحث عدد من أندية دوري الدرجة الأولى لكرة القدم، عن لقاءات ودية، للاستفادة من فترة توقف المسابقة؛ بسبب إقامة مباريات دور 16 من كأس رئيس الدولة.
 واستغل الجهاز الفني لفريق دبي فترة التوقف، وشارك الفريق الأول في مباراة ودية أمام فريق لوكوموتيف الأوزبكي في دبي، وانتهى اللقاء بفوز الضيوف بهدف، وتعادل الأسود، أمس الجمعة، مع الذيد سلبيا، في إطار إعداد الفريقين للجولة 11 من دوري الأولي.

  وأكد مدير فريق دبي، خالد الكعبي أن فترة التوقف أفادت الجهاز الفني بقيادة المدرب الوطني محمد العجماني، الذي يقوم بإعداد الفريق للقاء المقبل أمام الخليج في الدوري، موضحا أن التجربة الودية مع الفريق الأوزبكي كانت مفيدة، وأن العجماني أشرك عدد كبير من اللاعبين، الذين لم يجدوا فرصتهم من المشاركة في مباريات الدوري.

 وأشار الكعبي إلى أن دبي يبحث عن تجربة ثالثة خلال اليومين المقبلين وإذا لم يوفق في لعب مباراة ودية جديدة سوف يكتفي بالتدريبات الداخلية حتى موعد لقاء الخليج وقال إن اللاعب محمد سبيل الوحيد الذي سيغيب خلال مباراة الفريق أمام الخور وبقية اللاعبين في استعداد كامل.
 
 بينما يواصل فريق حتا متصدر دوري الأولى استعداداته لموقعة النمور بمعنويات عالية، وسط اهتمام كبير من مجلس إدارة النادي، برئاسة علي البدواوي، الذي يحرص على التواجد باستمرار في ملعب حتا لمتابعة التمارين.
 
ويقود الفريق الحتاوي مدربه الشاب وليد عبيد، الذي يواصل نجاحاته التدريبية مع الإعصار؛ حيث حقق الفوز في سبع مباريات وتعادل في اثنين، ولم يتعرض الفريق معه لأي خسارة خلال الدور الأول.
 
ونجح الإعصار في تحقيق فوز ثمين في الجولة الأولى من مرحلة الإياب على حساب الخليج بثلاثية؛ أبقته في الصدارة، ويولي الجهاز الفني مباراة كلباء المقبلة اهتماماً كبيراً خصوصاً أنها تجمعه بصاحب المركز الثالث.
 
وأشار وليد عبيد إلى أن الفريق يذهب إلى الساحل الشرقي بهدف العودة بالنقاط الثلاث واضعاً في اعتباره خطورة الفريق المضيف، الذي يحتل مركزاً جيداً، وقال إن المباراة لن تكون سهلة أمام كلباء الذي نبتعد عنه بأربع نقاط فقط، متمنيا أن ينجح الإعصار في مواصلة مشوار الانتصارات، وتعزيز صدارته للبطولة.
 
ويلتقي دبي في الجولة 11 لدوري الدرجة الأولى، الجمعة المقبل، مع الخليج بخور فكان، ويواجه عجمان فريق دبا الحصن في ملعب الأخير، ويشهد السبت المقبل مباراة القمة بين كلباء وحتا، ويشد العروبة الرحال صوب رأس الخيمة لملاقاة الخيماوي، الذي حقق أول فوز له في الجولة الماضية التي أقيمت قبل أسبوع على دبا الحصن، وسيكون فريق الذيد في الراحة.