لويس خيمينز

انتقد مهاجم فريق النصر، لويس خيمينز، مستوى التحكيم في لقاء النصر وضيفه الظفرة أول من أمس، بعد ان خسر العميد فرصة الفوز واكتفى بالتعادل أمام فارس الغربية في الجولة 15 من دوري الخليج العربي. وقال خيمينز بعد المباراة: القرارات التحكيمية غريبة وليس فيها منطق، وتعبر عن ازدواجية في اتخاذ القرارات، وقال متسائلًا: لماذا لا يحاسب الحكم "المخطئ".

وكان اللقاء الذي انتهى بالتعادل ١ـ١، شهد طرد زميل خيمينز، عامر مبارك، في الدقيقة 20، إضافة إلى أن الإنذار الذي تلقاه خيمينز يعني غيابه عن لقاء الديربي أمام الوصل، نهاية الأسبوع الجاري.

وذكر خيمينز "في الشوط الأول أعطاني الحكم بطاقة صفراء بعد أن لمست الكرة قدمي ومن ثم انتقلت إلى يدي، بينما في الشوط الثاني حصل الأمر نفسه بالضبط مع سالم صالح، ولم يحصل هناك أي قرار، في بعض المرات يعتبرونها بطاقة صفراء وفي مرات أخرى لا يعتبرونها شيئًا!".

وأضاف "يجب إيقاف قضاة الملاعب حينما يرتكبون أخطاء، ليس من المعقول أنه في الموقف نفسه تحصل في بعض المرات على بطاقة صفراء وفي مرات أخرى لا تحصل على شيء، أنا لا أتحدث هنا عن النصر فقط بل أتابع مباريات فرق أخرى، وأتحدث مع لاعبين من فرق أخرى أيضًا وهم يشاركونني الرأي نفسه".

وتابع "هذا أمر غير معقول، فأنت ليس بإمكانك التحدث معهم وليس بإمكانك أيضًا قول أي شيء، هذا غير جيد، أعتقد أنه من الجميل أن تأتي هنا (المنطقة المختلطة) كي تتحدث عن كرة القدم وليس عنهم، ولكن ما يفعلونه يدفعك للحديث عن التحكيم!".