فريق الشارقة

حوّل فريق الشارقة تأخره أمام الوصل بهدف لفوز مستحق بنتيجة 2-1، في المباراة التي جمعت بينهما مساء اليوم الجمعة، بملعب نادي الشارقة، ضمن منافسات الجولة العاشرة من دوري الخليج العربي.

بدأ الشارقة المباراة بقائمة تضم كلا من: راشد أحمد, حمدان قاسم, فايز جمعة, ماكسويل, واندرلي, ريناتو كاجا, عبدالله غانم, حمد إبراهيم, وليد أحمد, بدرعبدالرحمن, سيف راشد.

في حين ضمت قائمة الوصل كلا من: راشد علي, عبدالله الجنيبي, حسن زهران, أحمد الشامسي, إدغار, فابيو دي ليما, عبدالله كاظم , كايو , ياسر سالم, هوغو فيانا, هزاع سالم.

افتتح البرازيلي ليما التسجيل لفريق الوصل في الدقيقة 5 من كرة رأسية وضعها في زواية صعبة على حارس مرمى الشارقة، وأجرى مدرب الشارقة تبديلا مبكرا بخروج حمدان قاسم ونزول راموس في الدقيقة 23، وانتهى الشوط الأول بتقدم الأصفر على الشارقة بهدف نظيف دون مقابل.

أجرى الشارقة التبديل الثاني بخروج وليد أحمد ونزول عمر جمعة في الدقيقة 59، وفي الدقيقة 65 سجل واندرلي سانتوس هدف التعادل للشارقة بتسديدة أرضيه قوية، وأجرى الشارقة التبديل الثالث بخروج حمد إبراهيم ودخول محمد سرور في الدقيقة 75.

وفى الدقيقة 80 طرد الحكم لاعب الوصل حسن زهران، ليكمل فريقه المباراة بعشرة  لاعبين، واستغل فريق الشارقة النقص العددي فى صفوف الوصل ونجح واندرلي في إضافة الهدف الثاني لفريقه في الدقيقة 85، من تسديدة من داخل منطقة الجزاء.

واحتسب الحكم 3 دقائق وقتا بدلا من الضائع، لم تسفر عن جديد، لينتهي اللقاء بفوز الشارقة بهدفين مقابل هدف. وبهذه النتيجة رفع الشارقة رصيده إلى 8 نقاط في المركز الحادي عشر، في حين تجمد رصيد الوصل عند 15 نقطة في المركز الخامس.