فريق الشارقة

يخوض فريق الشارقة مباراة ودية، الجمعة، أمام نجران السعودي، على الملعب الفرعي في نادي الشارقة، ضمن استعدادات الملك للجولة 15 من دوري الخليج العربي.

وكان الفريق قد انخرط في تمارين يومية مكثفة عقب نهاية مباراته أمام الشباب في الجولة 14، وشارك فيها جميع اللاعبين باستثناء رباعي المنتخب الأولمبي سيف راشد، محمد سرور، عبد الله غانم، يوسف سعيد، الموجودين مع بعثة المنتخب الأولمبي في العاصمة القطرية الدوحة للمشاركة في كأس آسيا تحت 23 سنة.

وذكر مدير فريق الشارقة، أحمد مبارك، في تصريحات صحافية إن "المباراة تأتي في إطار استعداداتنا للدور الثاني للدوري، وهي فرصة للمدير الفني عبدالعزيز العنبري للوقوف على مستويات اللاعبين بشكل أفضل".

وعن تدريبات الفريق في الفترة السابقة، قال مبارك "نتدرب صباحًا ومساءً منذ أربعة أيام لرفع مستوى اللياقة لدى اللاعبين، وسنخفض الحمل التدريبي ونكتفي بتدريب واحد في اليوم بعد مباراة نجران استعدادًا لمباراة الجزيرة يوم 22 الجاري".

وتحدث مبارك عن اختيار فريق نجران للمباراة الودية، وقال "تتوافر في فريق نجران المواصفات التي طلبها العنبري، إذ طلب مباراة مع فريق متوسط المستوى، لذلك وقع الاختيار على نجران".

وامتدح مبارك التعاقد مع مساعد المدرب البرتغالي، ناشو مينتي، قائلًا: "التعاقد مع المدرب المساعد مينتي خطوة مهمة، خبرته الكبيرة تساعد العنبري واللاعبين داخل وخارج الملعب، سيشرف فنيًا على فريق تحت 21 سنة، وسيكون العين الثانية للمدير الفني للفريق الأول خلال المباريات".