طارق العشري


نفى مدرب "الشعب" الإماراتي لكرة القدم، المصري طارق العشري، ما رددته وسائل التواصل الاجتماعي المصرية من شائعات وصفها بـ"المغرضة" حول مستقبله مع نادي "الشعب"، والتشكيك حول استمرار المحترف المصري عمرو السولية مع الكوماندوز.وأبدى العشري تعجبه من الدوافع التي جعلت هذه الشائعات تخرج إلى الساحة في هذا التوقيت بالذات، والتي تهدف إلى زعزعة استقرار الفريق وهو ما لن يحدث بسبب تماسك الجميع والعمل بروح الفريق الواحد.

وأكد العشري في تصريحات إعلامية أن ما تردد من تصريحات على لسانه لا تمت له بصلة، وأنها ليست من عاداته ولا من أخلاقياته، مؤكدًا أنه يعيش أفضل أوقاته مع نادي "الشعب"، وهو سعيد بتواجده على رأس الإدارة الفنية للكوماندوز ويحصل على كامل الدعم من مجلس إدارة النادي واللجنة الفنية من أجل تحسين أوضاع الفريق.

وأضاف العشري أنه قريب جدا من لاعبه عمرو السولية، وأن الأخير مستمر مع الفريق ويطمح في تقديم مستويات أكبر مع الكوماندوز، حيث عبر السولية عن ارتياحه مع الفريق خصوصًا بعد خوض مباراتين رسميتين، مؤكدًا أن انطلاقته كانت من مباراة "الوصل" الأخيرة، ولا يزال يأمل في تقديم مستويات أفضل في المباريات المقبلة حتى يرضي طموحات جماهير "الشعب".

وأكد العشري أنه سيحارب مع "الشعب" حتى آخر لحظة، ولن ينتهي الموسم إلا و"الشعب" قد ضمن مقعده للاستمرار مع الكبار في دوري الخليج العربي.