فريق الظفرة لكره القدم

حقق الظفرة الانتصار الأول في كاس الخليج العربي بفوزه على الشعب بثلاثة اهداف مقابل هدف فى المباراة التي جمعت بينهما مساء اليوم ، ضمن مواجهات الجولة الثالثة لكأس الخليج العربي.

بدأت الظفرة اللقاء بتشكيل مكون من:
عبد الله سلطان،خلف محمد،عبد الرحمن يوسف،حمد الاحبابي،خليل عبد الله ال علي،احمد على،على ابراهيم،عبد الرحيم جمعه،سيف محمد،سالم مسعود العبري، ماخيت ديوب.

جاءت المباراة سريعة وحماسية بين لاعبي الفريقين، وان تفوق الظفرة في سيناريو المباراة منذ البداية بعدما خطف ماكيتي ديوب هدف التقدم في الدقيقة 22.

وجاء الرد سريعا عن طريقة ماتياس دونوسو، الذي عدل النتيجة في الدقيقة 30، وأدرك التعادل للشعب، وبعدها سحب مدرب الشعب طارق العشري خالد محمد، ودفع بمحمد أحمد لينتهي الشوط بالتعادل الإيجابي.

وفي الشوط الثاني تبدل الحال، ومالت الأفضلية إلى صاحب الأرض والجمهور، الذي تقدم بهدف لأحمد علي في الدقيقة 50، وسحب العشري كل من رضا عبد الهادي وفرج جمعة ودفع بعلي يعقوب وعلي مصطفى، لتنشيط الأداء الهجومي للاعبي الوسط، وفي المقابل أخرج بانيد كلا من علي الحمادي وحمد الأحبابي، ودفع بديفيد بارال توريس وخالد بطي، وجاءت المكافأة من المحترف بارال توريس لمدربه بتسجيل الهدف الثالث في الدقيقة 86، رغم المحاولات الهجومية للشعب من أجل التعديل، لكن انتهت المباراة بتقدم ظفراوي بثلاثية لهدف وحيد.

وبهذه النتيجة رفع الظفرة رصيده إلى النقطة الثالثة بعد نجاحه في تحقيق أول فوز له منذ انطلاقة الموسم بشكل عام، فيما تجمد رصيد الشعب عند النقطة الوحيدة التي نجح في خطفها أمام الأهلي.