الظفرة

يستضيف "الظفرة" الأثنين، فريق نجران السعودي، في إطار المباريات الودية التجريبية التي يخوضها فارس الغربية خلال فترة توقف الدوري، استعدادًا للدور الثاني، الذي يستهله الظفرة بلقاء النصر في الجولة 15، التي سيتم تحديد موعدها على ضوء نتائج مباريات المنتخب الأولمبي في نهائيات كأس آسيا تحت 21 سنة، المؤهلة لأولمبياد ريو دي جانيرو.

وتعتبر هذه المباراة، البروفة قبل الأخيرة للفريق الظفراوي، وسيتم خلالها المشاركة بتشكيلة أساسية، تضم اللاعبين الجدد الذين تم التعاقد معهم، وهم المغربي عادل هرماش ومواطنه مدافع المنتخب المغربي عصام العدوة (29 سنة)، بينما سيغيب عن المباراة كابتن المنتخب الأولمبي عبد الله النقبي الموجود حاليًا مع المنتخب الأولمبي في الدوحة، والمهاجم السوري عمر خريبين المنضم لمنتخب بلاده.

وعقد مجلس إدارة شركة نادي الظفرة للاستثمار، اجتماعه الثاني، بحضور خليفة مطر الطنيجي رئيس الشركة، ومحمد مبارك المرر نائب الرئيس، ومحمد إبراهيم الحوسني ومطر سالم المنصوري عضوي الشركة.

وناقش الاجتماع، العديد من المشاريع التي ستعمل الشركة على تنفيذها، وقال رئيس الشركة خليفة الطنيجي، إن لديهم العديد من المشاريع التنموية الطموحة التي تنوي الشركة تنفيذها خلال الفترة المقبلة، والتي تصب في خانة الاستثمار الاقتصادي للنادي.