نادي الوصل

يستقبل فريق الوصل مساء اليوم – السبت- نظيره الظفرة بملعب نادي الوصل ، ضمن منافسات الجولة الثامنة من دوري الخليج العربي الاماراتي.

و ستكون المواجهة مصيرية بالنسبة لفريق الوصل، الذي يسعى لتحسين الصورة بعد مرحلة من المطبات الحرجة التي مر عليها خلال البطولة، وهو يقبع حاليا في الترتيب الثامن ب9 نقاط، وهو مركز لا يلبي طموحات جماهيره التي كانت تمني النفس بمسيرة أفضل هذا الموسم.

 أما الظفرة، فلا يزال الفريق يحتاج للفوز، خاصة وأنه أنهى الجولة السابعة بفوز على بني ياس بهدفين، رفع به رصيده ل5 نقاط في الترتيب ال11، لكنه مركز أيضا لا يضمن الراحة بل يحتاج لمزيد من النتائج الإيجابية ليضمن الوقوف في موقع أفضل بجدول الترتيب.

كان الوصل قد حقق فوزا كبيرا على الظفرة فى كأس الخليج العربي للمحترفين بنتيجة 2-5، ويأمل الأصفر فى تحقيق الفوز مساء اليوم بأي نتيجة لتحسين ترتيبه فى جدول ترتيب الدوري.

ويغيب عن صفوف فارس الغربية لاعب الوسط عبدالله النقبي والمهاجم الإسباني ديفيد بارال للإيقاف، فيما يفتقد الوصل عدداً من اللاعبين هم سالم عبدالله وهزاع سالم وحسن زهران للإيقاف، وعلي سالمين للإصابة.

سيكون الثلاثي إدغار وكايو وليما مصدر القوة والخطورة في تشكيلة أصحاب الأرض، على أن يلعب البرتغالي هوغو دور رمانة الميزان في وسط الميدان، مع تواجد أحمد الشامسي.

وسيشدد مدرب الوصل على الرباعي الدفاعي بضرورة تأمين خط الظهر، والسعي لتقليص حجم وخطورة المهاجم العملاق السنغالي ديوب.
ويشكل ديوب مصدر القوة والخطورة لدى الضيف- الظفرة-  والى جانبه كل من الأرجنتيني بارال وأحمد علي.