مباراة الجزيرة والشباب

حسم التعادل السلبي نتيجة مباراة "الجزيرة" مع ضيفه "الشباب" في ملعب محمد بن زايد في نادي "الجزيرة"، ضمن منافسات الجولة الخامسة من دوري الخليج العربي الإماراتي.

وبدا "الجزيرة" المباراة بقائمة تضم كلا من علي خصيف، مسلم فايز، سيف خلفان، علي مبخوت، جونج وو بارك، فوسينيتش، تياجو نيفيز، يعقوب الحوسني، فارس جمعة، سلطان برغش، سلطان السويدي.

واستهل "الشباب" المباراة بقائمة تضم كلا من سالم عبد الله، محمود قاسم، عيسى محمد، مانع محمد، أحمد سليمان، حيدروف، حسن ابراهيم، خليفة عبد الله، كارلوس أندريس، لوفانور، جو.

وبدأت المباراة قوية من جانب "الجزيرة" بنقلات بين لاعبيه في وسط الملعب، ولكن دون خطورة حقيقية على مرمى "الشباب"، بعدها عاود "الشباب" النشاط وبادل "الجزيرة" السيطرة على الكرة وسنحت له أكثر من فرصة للتهديد مرمي الخصم دون فاعلية لينتهي الشوط الأول بتعادل سلبي بين الفريقين.

وأجرى فريق "الجزيرة" تغييره الأول بإخراج سلطان برغش ونزول فارفان، وكاد "الشباب" يحرز هدف التقدم بعد انفراد تام لجو الذي سدد كرة ضعيفة تصدي لها علي خصيف.

وفي الدقيقة 77 أجرى "الجزيرة" تغييرين بنزول ياسر مطر بدلا من يعقوب الحوسني، و نزول سالم علي بدلا من سلطان السويدي بحثا عن زيادة الفاعلية الهجومية للفريق، وحرمت العارضة فريق "الجزيرة" من الهدف الأول بعد أن تصدت لتسديدة اللاعب البديل فارافان.

وأجرى "الشباب" تغييرا بالدفع بعيسي عبيد بدلا من لوفانور في الدقيقة 88، وفي الدقيقة 92 أجرى "الشباب" التغيير بالدفع بمروان محمد بدلا من فيلانويفا.

ومرت الدقائق المحتسبة كوقت بدل ضائع دون جديد لينتهي اللقاء بالتعادل السلبي بين الفريقين، وبهذه النتيجة رفع "الجزيرة" رصيده إلى 7 نقاط في المركز السادس، في حين تجمد رصيد "الشباب" عند 9 نقاط في المركز الخامس.