نائب رئيس اتحاد الكرة عبيد سالم الشامسي

أشار نائب رئيس اتحاد الكرة، عبيد سالم الشامسي إلى أن المعسكر الأخير للمنتخب الوطني الأولمبي حمل فوائد عديدة للغاية بالنسبة للاعبين والجهازين الإداري والفني، على الرغم من الخسارة من كوريا الجنوبية بهدفين من دون مقابل، في تجربة وصفها الشامسي بالقوية والاحتكاك الجيد قبل خوض غمار الأسيوية.

ولفت إلى أن العناصر التي تضمها قائمة المنتخب تبشر بالخير وقادرة على تحقيق الآمال والتطلعات بالوصول إلى أولمبياد ريو دي جانيرو في البرازيل.
 
وأكد نائب رئيس اتحاد الكرة عقب التجربة الأخيرة، أنه كانت مباراة ودية ثالثة مفيدة جدًا للفريق، وواجه اللاعبون تحديات قوية أمام المنتخب الكوري الجنوبي مما أتاح لهم كسب خبرات كبيرة ومعلومات كثيرة ستعود فائدتها عليهم في القادم.
 
وذهب إلى أن الجهاز الفني وضع يده على الخطة التي سيخوض بها مباراته الأولى ضد المنتخب الأسترالي، وتمنى أن تبتعد الإصابات عن اللاعبين في الجولة القادمة من دوري الخليج العربي، حتى تكتمل المجموعة في الدوحة.
 
وأكد رئيس لجنة المسابقات، محمد عبد العزيز أهمية الدعم المعنوي للمنتخب الأولمبي، مناشدًا جماهير الرياضة في الدولة بضرورة الالتفاف حول الأبيض، في استحقاقه المقبل في نهائيات كأس أسيا، حتى يتحقق الهدف المرتجى ويخطف إحدى البطاقات الثلاث المؤهلة مباشرة إلى دورة الألعاب الأولمبية الصيفية 2016 في ريو دي جانيرو في البرازيل، لتكرار إنجاز الجيل السابق، الذي وصل إلى أولمبياد لندن.
 
وأضاف محمد عبدالعزيز: "الجيل الحالي يضم في صفوفه لاعبين مميزين قادرين على إسعاد الشارع الرياضي، بإحالة تطلعاته إلى أرض الواقع، وتمنى لهم التوفيق في المهمة المقبلة، لاسيما وأن العد التنازلي للبطولة بدأ، بحيث يلعب المنتخب أولى مبارياته في الثالث عشر من الشهر الجاري أمام استراليا".