تدريبات لاعبي فريق "العين"

يحل الفريق الكروي الأول في نادي "الشارقة" ضيفا على نظيره "العين" في إستاد هزاع بن زايد مساء السبت ضمن منافسات الجولة الثالثة من دوري الخليج العربي لكرة القدم موسم 2015-2016.

وحقق "العين" الفوز في الجولتين الماضيتين، ويسعى للحصول على الفوز الثالث والنقطة التاسعة للاستمرار في رحلة الحفاظ على لقبه الغالي، في حين يأمل "الشارقة" في الحصول علي نقطة أولى له في المسابقة.

ويحتل "العين" المركز الثاني برصيد ست نقاط، خلف "بني ياس" المتصدر بفارق الأهداف، في حين يحتل "الشارقة" المركز الـ11 دون نقاط.

ووفقا لتاريخ لقاءات الفريقين، ففي الدور الأول للموسم الماضي حقق "العين" فوزا كبيرا على "الشارقة" 4-1 في الإمارة الباسمة، وفي لقاء الإياب انتهت المباراة بالتعادل 1-1 على إستاد هزاع بن زايد في مدينة العين.

وأكد مدرب "العين" الكرواتي زلاتكو داليتش أن "الفريق لا يعاني من أي غيابات ونسعى إلى تحقيق الهدف المرجو أمام الشارقة"، مضيفًا "الشارقة يمتلك لاعبين جيدين ويسعى إلى تحقيق نتيجة ايجابية وسيظهر أفضل ما لديه اليوم".

على الجانب الآخر أكد مدرب فريق "الشارقة" البرازيلي باولو بوناميغو"ذكرياتي على أرض نادي العين ليست سيئة"، مؤكدا أن فريقه قادر على تحقيق نتيجة إيجابية على إستاد هزاع بن زايد، مضيفًا "علينا التسجيل من الفرص المتاحة، وعدم استقبال الأهداف".