فريق بني ياس

يعود فريق بني ياس إلى استئناف تدريباته مساء السبت، استعدادًا لمباراة الشعب، التي تقام السبت التاسع من يناير الجاري، في الجولة الـ14 والأولى من الدور الثاني لدوري الخليج العربي.
وأوضح مدير الفريق عبد الله الحارثي أن بني ياس لن يؤدي أي مباريات ودية قبل لقاء الشعب، حيث سيغيب عن السماوي عامر عبدالرحمن للإيقاف، لحصوله على الإنذار الثالث في مباراة الوحدة الأخيرة. وأكد الحارثي ان الفريق سيرفع شعار "النتيجة قبل الأداء" في إياب الدوري.
وفضّل الجهاز الفني بقيادة الإسباني لويس غارسيا، الاكتفاء بالتدريبات اليومية، لضيق الفترة المتبقية على موعد المباراة. وأشار الحارثي إلى أن الحسابات ستختلف تمامًا في منافسات الدور الثاني، وقال: سيكون هدفنا خلال مبارياته تجميع أكبر عدد ممكن من النقاط من أجل احتلال مركز متقدم ضمن فرق المربع الذهبي، وسيكون شعارنا خلال الدور الثاني هو "النتيجة قبل الأداء"، فلا مجال هنا لجمال الأداء قبل البحث عن النتيجة، وهذا الشعار لن يكون خاصًا ببني ياس وحده، بل سترفعه كل الأندية بحثًا عن تحقيق طموحاتها في دوري هذا الموسم، بغض النظر عن الترتيب الذي يسعى إليه كل فريق.
وأضاف "في مباراة الشعب المقبلة نكون أو لا نكون، لأنها بداية الدور الثاني للدوري، فإما ان تكون البداية صحيحة أو العكس، والأهم الذي نبحث عنه هو البداية القوية التي تمنحنا الدافع القوي لمواصلة الانتصارات بحثًا عن المربع الذهبي، وربما احتلال مركز يؤهل الفريق إلى دوري أبطال آسيا في الموسم المقبل، ولم لا؟! فالفريق قادر على ذلك، خصوصًا أنه سبق له احتلال مركز الوصيف عام 2011.
وعن التعاقدات في الانتقالات الشتوية التي بدأت، أول من أمس، قال هذا الأمر يخص إدارة شركة كرة القدم بالنادي، واللجنة الفنية، وستتضح الأمور خلال أيام.