فريق الشعب

يسعى فريق الشعب إلى ترك ذكرى طيبة قبل وداع المحترفين قبل أربع جولات من نهاية الموسم، الذي انتهى رسميًا بالنسبة للفريق، بعد أن بات رسميًا أول الهابطين إلى الهواة، ويستضيف الفريق على ملعبه بالشارقة، ضيفه الجزيرة، الذي يعاني هو الآخر بسبب سوء النتائج، وذلك ضمن الجولة 23 من دوري الخليج العربي، الساعة 17:55 مساء.

ويأمل فريق الشعب استغلال اهتزاز مستوى الجزيرة، وتحقيق الفوز الثاني هذا الموسم، في المقابل يأمل الجزيرة ان يستعيد التوازن على حساب الشعب، خاصة عقب الخسارة الأخيرة من الأهلي، التي زادت الوضع سوءًا بالنسبة للفريق، بعد أن تجمد رصيده عند 28 نقطة، مقابل النقاط الست للشعب.

وغاب عن فريق الشعب قبل ساعات من مواجهة العنكبوت، المدرب الإيطالي كوزين، بسبب توتر في العلاقة بينه وبين إدارة النادي، على خلفية رفضه إشراك اللاعبين الصاعدين في لقاء الشباب الأخير.

وغاب كوزين، عن حضور المران الأساسي لفريقه والمؤتمر الصحافي الخاص بالمباراة، وعلل مساعده، محمد إسماعيل، السبب بـ"وعكة صحية". أما الجزيرة فقد تأزم موقفه كثيرًا في جدول الدوري بعد خسارته أمام الأهلي 1/‏2، ليجد العنكبوت نفسه في المركز الثامن، وقريبًا من منطقة الخطر، رغم انه ليس مهددًا بالهبوط، ويرفض الجزيرة التفريط في أي نقطة اليوم، خشية تأزم الوضع أكثر.