إسماعيل أحمد

أعرب لاعب الفريق الكروي الاول بنادي العين إسماعيل أحمد عن بالغ تقديره لجماهير النادي، بعد اختياره نجما لمواجهة العين والأهلي، عبر الحسابين الرسميين للنادي بموقعي التواصل الاجتماعي "تويتر" و"إنستغرام" على شبكة الإنترنت.

وقال أحمد: "أشكر جميع زملائي اللاعبين الذين حرصوا على تنفيذ واجباتهم الميدانية على النحو المطلوب من المدرب زلاتكو داليتش، والنجومية الحقيقية كانت لمنظومة الفريق بجميع أركانه".

وتابع: "حققنا فوزا مهما في مسابقة الدوري وكسبنا ثلاث نقاط من الجولة الماضية، وأغلقنا ملف مباراة الأهلي، وتركيزنا حاليا على مواجهة فريق نادي الشعب وأتمنى التوفيق للجميع".

جدير بالذكر أن المنافسة انحصرت بين الرباعي إسماعيل أحمد وعمر عبدالرحمن وشقيقه محمد عجب، والبرازيلي فليبي باستوس، لاختيار نجم المباراة منهم، بيد أن أكثر الأصوات اتفقت على نجومية المدافع الصلد إسماعيل أحمد، والذي قدم أداء مميزا أمام أقوى هجوم بمسابقة دوري الخليج العربي أمس الأول الجمعة.

وشهدت مواقع التواصل الاجتماعي تفاعلا لافتا من جماهير نادي العين، بعد نهاية مباراة القمة، حيث امتدح الجميع نجوم الفريق، وأثنوا على أدائهم القوي ورغبتهم القوية في الدفاع عن الشعار، وأكدوا أن "الزعيم" قادر على المحافظة على لقب بطولة الدوري إذا استمر في إظهار نفس المستوى بجميع المباريات.