بطولة مكتوم بن راشد الرمضانية لكرة القدم

افتتحت النسخة السابعة من بطولة مكتوم بن راشد الرمضانية لكرة القدم على ملاعب نادي ضباط شرطة دبي، بحضور اللواء محمد سعيد المري مدير الإدارة العامة لإسعاد المجتمع في شرطة دبي، رئيس اللجنة المنظمة العليا. وحضر الافتتاح أيضا العقيد علي خلفان المنصوري مدير إدارة الشؤون الرياضية بشرطة دبي، وعضوا اللجنة المنظمة طارق الرميثي وصلاح المهيري، ونادر راشد المنسق العام للبطولة، والعديد من المهتمين، وممثلون عن الشركات الراعية.

ونقل اللواء المري إلى الحضور واللاعبين وممثلي الفرق والجهات الإعلامية، تحيات مؤسس وراعي البطولة، الشيخ محمد بن مكتوم بن راشد آل مكتوم، وتمنياته بأن تنجح البطولة في نسختها السابعة في الحفاظ على مكتسباتها كواحدة من أبرز الفعاليات الرمضانية على مستوى الدولة.

وأشاد رئيس اللجنة المنظمة العليا، بالمكانة التي بلغتها بطولة مكتوم بن راشد، واصفاً إياها بالكرنفال الشبابي لأبناء الدولة، مؤكداً أن الحرص على استمراريتها للعام السابع على التوالي، ما هو إلا تأكيد على الاقتداء بتوجيهات الشيخ محمد بن مكتوم بن راشد آل مكتوم مؤسس البطولة، نحو السير على نهج الشيخ مكتوم بن راشد آل مكتوم رحمه الله، القاضي بتوفير كافل سبل الدعم للعنصر المواطن، نحو تطوير القطاع الرياضي واكتشاف المواهب الواعدة.

وقسى فريق المرحوم خميس بن مزينة (شرطة دبي سابقاً) بفوزه العريض على الوافد الجديد فريق برشلونة بنتيجة تسعة أهداف نظيفة، وذلك في المباراة التي جمعتهما على الملعب رقم "1" في افتتاح منافسات المجموعة الأولى.

وحملت أهداف فريق المرحوم خميس بن مزينة كلا من محمد عبيد في الدقيقة السادسة، وعبدالله درويش في الدقيقة 13، وهاتريك لسند علي إبراهيم في الدقائق 16 و17 و23، ووليد أحمد في الدقيقتين 24 و28، وأحمد جمعة في الدقيقة 33، وآخرها مع قاسم عبد الرضا في الدقيقة الأخيرة من المباراة.

وسجل حامل لقب نسخة العام الماضي فريق الجوكر بداية سيئة في النسخة السابعة، بعد أن تعرض إلى هزيمة غير متوقعة أمام بن درويش بنتيجة هدفين لهدف واحد. فعلى الرغم من افتتاح الجوكر التسجيل في الدقيقة 33 عبر مهاجمه خليفة إبراهيم، إلا أنه سرعان ما نجح بن درويش في ادراك التعادل بعد دقيقة واحدة عبر لاعبه راشد جلال، لتحمل الدقيقة الأخيرة عنوان فض الشراكة، وتحقيق عبدالرحيم محمد الهدف الثاني والفوز لفريقه بن درويش.