رئيس اتحاد الكرة الإماراتي مروان بن غليطة

وجه مروان بن غليطة، رئيس الاتحاد الإماراتي، رسالة شكر إلى الجماهير التي حضرت مباراة المنتخب الإماراتي وضيفه الياباني ، على ستاد هزاع بن زايد في العين، ضمن الجولة السادسة من منافسات المجموعة الثانية، في التصفيات الآسيوية لكأس العالم 2018.

ووعد مروان بالقتال لآخر المشوار، بعد أن خسر منتخب الإمارات أمام نظيره منتخب اليابان بهدفين نظيفين سجلهما كل من يويا كوبو وياسويوكي كونو في الدقيقتين 13 و51.

وغرد مروان عبر حسابه الشخصي في تويتر وقال "شكراً لكل من حضر وساند في ستاد هزاع بن زايد، ونبدأ الاستعداد للمحطة القادمة، والقتال لآخر المشوار بتكاتف الجميع".

وتلتقي الإمارات مع أستراليا على ستاد مدينة سيدني، ضمن الجولة السابعة للمجموعة الثانية من التصفيات، والتي تشهد مباراتي السعودية مع العراق على ستاد الملك فهد في الرياض، واليابان مع تايلاند على ستاد مدينة سايتاما.

وكانت الجولة السادسة للمجموعة الثانية اليوم الخميس، قد شهدت أيضاً، تعادل العراق مع أستراليا 1-1، على ستاد باس في طهران، وفوز السعودية على تايلاند 3-0 على ستاد راجامانجالا في بانكوك، لتحافظ السعودية على صدارة ترتيب المجموعة برصيد 13 نقطة من 6 مباريات، بفارق الأهداف أمام اليابان.