مدرب المنتخب الإماراتي مهدي علي

أكد مهدي علي، مدرب المنتخب الإماراتي، أن الوقت ضيق للغاية للتفكير في مسألة الاستقالة، لكن القرار في يد اتحاد الكرة المحلي، وذلك بعد خسارة "الأبيض" أمام ضيفه المنتخب الياباني بهدفين دون مقابل، على استاد هزاع بن زايد في العين، ضمن الجولة السادسة من منافسات المجموعة الثانية في التصفيات الآسيوية لكأس العالم 2018.

وقال مهدي "نبارك لليابان الفوز، والمباراة كانت صعبة، ولم نقوم بأي تعديلات على أرضية ملعب هزاع بن زايد، وأحمد خليل، لا يزال مصابا، وفضلنا عدم المغامرة به، بينما عرف المنتخب الياباني كيف يستغل الفرص ونجح في تحقيق الفوز".

وأضاف "استحوذنا على الكرة في الشوط الأول، ولكننا لم ننجح في التسجيل، مع العلم أننا لم نخض مباراة ودية منذ أربعة شهور ونصف، والآن نركز في مباراتنا مع استراليا، ونتمسك بالحظوظ لآخر لحظة.

وتلتقي الإمارات مع أستراليا على ستاد مدينة سيدني في الجولة السابعة من تصفيات المجموعة الثانية يوم الثلاثاء المقبل، ببنما تواجه اليابان، تايلاند على ستاد مدينة سايتاما، والسعودية تواجه العراق على ستاد الملك فهد في الرياض.

تجدر الإشارة إلى أن الجولة السادسة للمجموعة الثانية اليوم الخميس، شهدت أيضاً، تعادل العراق مع أستراليا 1-1، وفوز السعودية على تايلاند 3-0، لتحافظ السعودية على صدارة ترتيب المجموعة برصيد 13 نقطة من 6 مباريات، بفارق الأهداف أمام اليابان، مقابل 10 نقاط لأستراليا، و9 للإمارات، و4 للعراق، ونقطة واحدة لتايلاند.