الوصل يهزم دبا الفجيرة

تعادل الظفرة مع الجزيرة بنتيجة 1-1، اليوم الجمعة، ضمن الجولة الأولى للمجموعة الأولى، بكأس الخليج العربي الإماراتي للمحترفين لكرة القدم. وسجل هدف الجزيرة رومارينهو في الدقيقة 48، وتعادل لأصحاب الأرض الظفرة، العراقي مهند كرار في الدقيقة 81، ليحصد كل فريق نقطة واحدة. وكان العين، قد تعادل مع ضيفه حتا 2-2، في مباراة مقدمة من الجولة الافتتاحية ضمن المجموعة الأولى، والتي تشهد غداً السبت، آخر مباريات الجولة بلقاء النصر مع عجمان.

وتصدر الوصل مؤقتاً، المجموعة الثانية للبطولة نفسها، برصيد 3 نقاط، بعد الفوز على ضيفه دبا الفجيرة 3-2 اليوم الجمعة.وتختتم مباريات الجولة الأولى من المجموعة الثانية غداً السبت، بلقاء الشارقة مع فريق الإمارات. وافتتح الوصل التسجيل في الدقيقة 2، عن طريق لاعبه حسن محمد، وحافظ أصحاب الأرض على تقدمهم حتى نهاية الشوط الأول.

وتمكن دبا الفجيرة من العودة إلى المباراة، بهدف التعادل عن طريق البرازيلي سياو في الدقيقة 48 من ركلة جزاء، واستطاع اللاعب نفسه، تسجيل هدف التقدم لفريقه في الدقيقة 53، بضربة رأسية. وأدرك كايو التعادل للوصل في الدقيقة 70 من ركلة جزاء، وتمكن ليما من تسجيل هدف الفوز للوصل في الدقيقة 87، لتنتهي المباراة لأصحاب الأرض 3-2.