مهدي علي

قلَّل المدير الفني لمنتخب الإمارات الأول لكرة القدم، مهدي علي، من خطورة الإصابة التي تعرَّض لها لاعب العين عمر عبدالرحمن "عموري"، خلال لقاء الأبيض والعراق، اليوم الثلاثاء، في تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم 2018 في روسيا. وتغلَّب المنتخب الإماراتي على العراق بهدفين دون مقابل، تكفل أحمد خليل وإسماعيل مطر في تسجيلهما، ليعزز "الأبيض" حظوظه في بلوغ نهائيات مونديال روسيا.
 
وقال مهدي علي خلال المؤتمر الصحافي الذي عقد عقب اللقاء: "إصابة عموري بسيطة كما نعلم أنه يعاني من آلام في الظهر.. ستستمر معه لفترة". وحول عودة الإمارات للمنافسة بقوة على التأهل، بعد أن قلص الفارق مع منتخب السعودية المتصدر إلى نقطة، قال: "النتائج الأخرى خدمت الأبيض، لكن أيضًا نحن خدمنا أنفسنا".
 
وحول أداء إسماعيل مطر بعد عودته للمنتخب، قال المدرب الإماراتي: "إسماعيل ليس بلاعب عادي.. أنه رمز دخل في الشوط الثاني أثار حماس الجماهير وانتقل هذا الحماس لبقية اللاعبين..طلبت منهم أن يدخلوا في الشوط الثاني وكأن النتيجة تشير إلى التعادل السلبي". وعن الشائعات التي أثيرت في الآونة الأخير بإقالته من منصبه، قال مهدي علي: "شائعات الإقالة؟ لا يهمني.. ما يهمني الآن هو الفوز وحصد النقاط الثلاث والمضي قدمًا نحو مونديال روسيا".