الشيخ سعيد بن مكتوم بن راشد آل مكتـوم رئيس نادي الشباب

أبدى الشيخ سعيد بن مكتوم بن راشد آل مكتـوم رئيس نادي الشباب ثقته في قدرات فريقه على تجاوز الأزمة الحالية التي يعيشها بالهزائم المتتالية في الدوري وخسارة نهائي كأس الخليج العربي لصالح الأهلي.

وأكد أن  اللاعبين قادرين على إسعاد الجماهير، خصوصًا بعد الدعم الجماهيري الكبير الذي حظي به الفريق في نهائي كأس الخليج، وأعرب عن تقديره للمشجعين وتمنى أن يحقق الفريق طموحاتهم في المستقبل، كما دعا اللاعبين إلى رد الجميل للجمهور الوفي بالعودة إلى الانتصارات وحصد الألقاب .

وقال: "على اللاعبين أن يثقوا بقدراتهم وإمكانياتهم وليأخذوا العبرة من مارادونا، فهو لاعب قصير القامة ولكنه شغل العالم بإبداعاته الكروية، لأنه يثق في نفسه وهنا الفرق بين لاعب ولاعب آخر، وأعتقد أن اللاعب إذا وضع هدفا أمامه قادر على تحقيقه ولاعبو الشباب قادرون على التألق. وعن رأيه بشأن الخلافات الإدارية التي شهدتها القلعة الخضراء في الفترة الأخيرة، أوضح الشيخ سعيد بن مكتوم بن راشد آل مكتـوم أنه اختار عدم التدخل، بخاصة أنه كان مشغولا بمشاركته في بطولات الرماية.

وعن الأسباب التي أبعدت الشباب عن الألقاب خلال السنوات الأخيرة قال: "في بعض الأحيان تتوافر كل الظروف ولكن اللاعب لا يوفق على أرضية الملعب، قد يتخذ القرار الخاطئ أو زميله لا يمرر له الكرة في الوقت المناسب، وبشكل عامّ يجب أن يكون الفريق جسدا واحدا ليتحقق التجانس بين اللاعبين لأن كرة القدم لعبة جماعية وليست فردية.

وأعرب الشيخ سعيد بن مكتوم بن راشد آل مكتـوم عن ثقته في إدارة الشباب وقدرتها على إعادة الفريق إلى مساره الصحيح الموسم المقبل، داعيا الجميع إلى التكاتف وبذل الجهود في خدمة الجوارح.

وأشاد سامي القمزي رئيس مجلس إدارة نادي الشباب بحضور الشيخ سعيد بن مكتوم بن راشد آل مكتـوم نهائي كأس الخليج العربي ووقوفه المستمر خلف الفريق.

وأوضح أن المباراة كانت تعني الكثير للجوارح الذي كان يسعى لإنقاذ موسمه من خلالها، مشيرا إلى أن الإدارة بذلت كل ما في وسعها خلال الأسبوعين الأخيرين لتجهيز اللاعبين وإبعادهم عن الخلافات الإدارية التي شهدتها إدارة الفريق.