سعيد عبد الغفار أمين عام الهيئة إلى ملاعب اتحاد الكرة

بدت بوادر أزمة جديدة بين اتحاد الكرة وهيئة الرياضة، على ضوء زيارة سعيد عبد الغفار، أمين عام الهيئة إلى ملاعب اتحاد الكرة دون تنسيق مسبق مع مسؤولي الاتحاد، حيث أصدر اتحاد الكرة في ساعة متأخرة، من مساء الاثنين، بيانًا، أكد خلاله محمد بن هزام، الأمين العام، أنه كان يتمنى أن تكون هذه الزيارة مرتبة وعلى حسب الأصول المتعارف عليها بين مختلف المؤسسات والجهات بالدولة.

وكانت الهيئة قامت بقطع الإعانة الشهرية المخصصة لاتحاد الكرة، بسبب عدم الالتزام بقرار ازدواجية المناصب، والتأكيد على عدم وجود أية استثناءات، كما أخضعت مشروع إشهار رابطة دوري المحترفين لمزيد من الدراسة، مما زاد من التوتر بين المؤسستين، خلال الفترة الأخيرة.

 وقال بيان اتحاد الكرة، إن الأمين العام للهيئة العامة للرياضة، كان رئيسًا للجنة التي أشرفت على متابعة سير العمل لمشروع مقر الاتحاد، حين كان نائبًا لرئيس اتحاد الكرة في تلك الفترة، وإنه مطلع على جميع الأمور الخاصة بالمنشآت.

وأكد محمد عبد الله هزام الظاهري، أن اتحاد الكرة حريص على تطبيق معايير الأمن والسلامة في جميع المنشآت والمرافق التابعة إليه بما فيها الملاعب الأربعة وهي ملعب ذياب عوانة رقم (1)، والملعب الفرعي رقم (2)، والملعب ذو العشب الصناعي، والملعب الرملي، وذلك حسب متطلبات الاتحاد الدولي لكرة القدم "الفيفا".

قد يهمك أيضًا :

 بن هزام يؤكد حرص اتحاد الكرة الإماراتي على تطبيق معايير السلامة في منشآته  

مدرب الوحدة ينتقد اتحاد الكرة بسبب «اللعب النظيف»