فريق نادي الظفرة لكرة الصالات

خطا فريق نادي الظفرة لكرة الصالات خطوة كبيرة إلى الأمام، ووضع قدماً في الدور ربع النهائي بعد أن سطر فوزه الثاني على فريق إيريم بطل قيرغيزستان 4-صفر في الجولة الثانية من مباريات سفير الإمارات في بطولة الأندية الآسيوية التي تستضيفها فيتنام في مدينة هو تشي منة.
وسجل عبد الكريم جميل (24) والبرازيلي ويليامز ناسيمينتو باسورا (36 و38) ومحمد الحمادي (39) أهداف الظفرة.

ويلعب "فارس الغربية" الذي رفع رصيده إلى 6 نقاط من مباراتين، مواجهته الثالثة والأخيرة في الدور الأول غداً الاثنين أمام فريق تاي سان بطل فيتنام ومستضيف البطولة.

وكان فريق الظفرة قد أهدر فرصاً بالجملة في الشوط الأول الذي انتهى بالتعادل السلبي وتسرب الخوف والقلق إلى نفوس متابعي "سفير الإمارات"، ولا سيما مع كثرة الفرص المهدرة وأبرزها من الياباني رافائيل الذي أهدر ركلة جزاء تراكمية 10 أمتار.
وتألق هلال الجابري للمباراة الثانية على التوالي ومعه حسن الحنطوبي الظاهرة في حراسة المرمى،
وعمر كرمستجي وحمدان الكثيري وهلال الجابري وحمد الشامسي وعبد الكريم جميل ومحمد الملا والمحترفان رافائيل وباسورا، أما قوة الفريق المنافس فكانت بوجود المحترفين الإيرانيين عماد الدين محمد وإيمان أحمدي.

وفي الشوط الثاني واصل فريق الظفرة تألقه وإبداعاته الفنية العالية جداً وأجبر الجمهور الفيتنامي الذي تفاعل بقوة مع فنيات النجم المتوهج ويليامز الشهير بلقب باسورا وبعد مرور 4 دقائق من الشوط الثاني نجح عبد الكريم جميل في تسجيل هدف السبق، وسجل باسورا هدف تعزيز النتيجة 2-صفر، ويلجأ الفريق القيرغيزي لأسلوب "الباور بلاي"، وهذا ما كان يتمناه وينتظره باسورا وحمد الشامسي ورفاقهما، واستطاع باسورا أن يضيف الهدف الثالث، وفي الثواني الأخيرة من عمر المباراة يضيف محمد حسن الملا الهدف الرابع للظفرة مسجلاً اسمه ضمن الهدافين الإماراتيين في سجلات البطولة مع زميله عبد الكريم جميل الذي يعتبر نجم اللقاء الأول من خلال الأداء الدفاعي القوي على مدار شوطي اللقاء فضلاً عن نزعته الهجومية التي أثمرت عن أغلى الأهداف لينتهي اللقاء بتفوق الظفرة على اريم برباعية نظيفة.

وعقب نهاية المباراة حرص الوفد الإداري للبعثة الظفراوية وتقدمه علي زايد الزيودي سكرتير أول السفارة الإماراتية في فيتنام ومعه المهندس مرشد المرر رئيس البعثة والمدير التنفيذي للنادي والمهندس خلفان المنصوري نائب رئيس البعثة وحسن عباس الحمادي عضو مجلس الإدارة ومشرف عام كرة الصالات في شركة الظفرة للألعاب الرياضية وأيوب الحمادي مدير قسم الشؤون الإدارية في النادي، على تهنئة اللاعبين بالفوز الثاني توالياً. وقال علي الزيودي للاعبين: "لقد وفيتم وكفيتم وقدمتم مباريات بطولية"، وأشاد حسن عباس الحمادي بلاعبي الفريق والجهازين الإداري والفني وأشاد بدور وسائل الإعلام في دعم الفريق بالتغطية المتميزة عبر الصحف ووسائل التواصل الاجتماعي، وقال الحمادي للاعبين: "ما زالت بطاقة التأهل في الملعب وكل ما نريده منكم أن تنسوا فرحة الانتصار الثاني في الملعب كما فعلتم في المباراة السابقة".