المدرب التشيكي هاشيك

ازداد موقف الإمارات تعقيداً في بطولة دوري الخليج العربي بالخسارة التي تعرض لها أمام ضيفه الوحدة 1-2 في الجولة 22 من المنافسة والتي كانت تمثل أهمية بالغة لأصحاب الأرض الذي يعاني من شبح الهبوط بجلوسه في المركز قبل الأخير برصيد 13 نقطة وبفارق 4 نقاط عن أقرب منافسيه على البقاء.

وكانت آماله كبيرة في كسب النقاط الثلاث وتقليص الفارق مع منافسيه، لكن جاءت رياح الوحدة رغم هدوئها بما لا تشتهي سفينة الصقور، حيث نجح أصحاب السعادة في تحقيق الفوز بأقل مجهود مع أخفاق واضح في المستوى والأداء لكنه حقق هدفه الذي رفع رصيده إلى 37 نقطة في المركز الخامس، وعلى الرغم من الخسارة وتأزم موقف الصقور.
لكن مدربه التشيكي هاشيك ظهر بمعنويات جيدة وتحدث بإيجايبة عن فريقه ذاكراً أنه لن يصف ما حدث في المباراة بالخسارة وأضاف: قدمنا أداء بطولياً وقتالياً وتفوقنا على الخصم طوال شوطي اللعب.

لكن الحظ لم يحالفنا في استغلال الفرص التي أتيحت لنا كما أن حارس مرمى الوحدة (راشد علي) أنقذ فريقه من الهزيمة وأبعد عدداً من الأهداف المؤكدة، وتألق في اللقاء بشكل واضح.
وحرص مدرب الصقور على تقديم الشكر للاعبيه خلال المؤتمر الصحفي عقب اللقاء وأضاف: أشكرهم على ما بذلوه من جهد أكد رغبتهم في تحقيق الانتصار واستفادتهم من العمل والجهد الذي بذلوه خلال 3 أسابيع متواصلة من التدريبات الجادة والقوية، لقد فعلوا ما عليهم أمام الوحدة لكن التوفيق مهم في كرة القدم، واعترف هاشيك بأن النتيجة عقدت موقف الصقور في الدوري، ذاكراً أنهم كانوا في حاجة ماسة للنقاط من أجل التقدم في جدول الترتيب .

وأضاف: النقاط الثلاث كانت تمثل لنا الكثير لكننا خسرناها وانتهى أمرها، علينا التفكير في المباراة القادمة أمام الشارقة، كلما تقدمنا في أسابيع المنافسة دون فوز يصبح وضعنا أكثر خطورة . لذلك لا مجال للتفريط في نقاط المباراة المقبلة، علينا أن نواصل بذات الروح القتالية حتى نحقق الفوز، وأكد أنه مازال واثقاً من بقاء فريقه في الدوري قياساً بالمستوى الذي يقدمه في المباريات وأضاف: الفريق يمنحني الأمل دائماً بالعودة القوية وعدم الهبوط لأنه فريق جيد.