العراقي عبد الوهاب عبد القادر

أبدى العراقي عبد الوهاب عبد القادر، مدرب فريق بني ياس الإماراتي، أسفه على ضياع نقطتين مهمتين من فريقه بالتعادل مع ضيفه الشارقة 2-2، في المباراة التي جرت ضمن الجولة الثانية والعشرين لدوري الخليج العربي، ليبقي بني ياس في المركز الأخير برصيد 12 نقطة، واحتفظ الشارقة بالمركز العاشر برصيد 21 نقطة.

وقال عبد الوهاب: "بدأنا المباراة بقوة، وسيطرنا على المباراة بشكل كامل،  وضغطنا على الشارقة، وأضعنا فرصاً كثيرة كانت كفيلة بإنهاء المباراة لصالحنا من الشوط الأول، وكلها داخل الست ياردات، والشارقة لم يستطع الانتشار، وكان هناك ضغط عالي، وسيطرة في وسط الملعب، وفي كرة القدم، عندما تضيع الفرص، فعليك أن تنتظر تلقي الأهداف".

وواصل: "تعامل لاعبي بني ياس مع المباراة كأنها مضمونة، ومباريات كرة القدم 90 دقيقة، ومن فرصتين تعادل الشارقة، ونحاول قدر الإمكان، الفوز في مبارياتنا الأربعة المتبقية من دوري الخليج العربي".

وزاد: "في بعض الأحيان، اللاعب من نفسه يتراجع للدفاع، ونحن لم نطلب من لاعبي بني ياس ذلك، خاصة وأن نادي الشارقة ترك لنا مساحة كبيرة في الخلف، وكثيراً ما كانت هناك هجمات من 4 لاعبين من بني ياس، على مدافع من الشارقة، وكانوا يقدرون على الدخول للشباك، ولكن لاعبينا يسددون من الخارج، وحتى اللاعب الأجنبي لم يوجه اللاعبين، والكرة ليست لعبة فردية، ولكنها لعبة جماعية، ومن المفترض أن تتعاون مع الزملاء".