الروماني اولاريو كوزمين

أشاد مدرب "الأهلي" الإماراتي، الروماني اولاريو كوزمين، بالنتيجة التي حققها فريقه السبت، على "النصر" بهدفين دون مقابل في الجولة الثالثة من كأس الخليج العربي .

وأوضح كوزمين في المؤتمر الصحافي الذي أعقب اللقاء، قائلًا: "فزنا بمباراة مهمة بالنسبة للمعنويات بخاصة في ظل غياب عدد من اللاعبين، اللاعبين الذين شاركوا اليوم قدموا مستوى مميز، لاسيما أننا واجهنا واحدا من أفضل الدوري في هذا الموسم، اعتقد أننا إجمالا تهيأت لنا فرص أكبر للتسجيل، وبالتأكيد أنا سعيد بفوز (الفريق الجديد) كان لديهم عزيمة وإصرار وبالتأكيد هذا أمر جيد".

وأضاف: "مثل هذه المباريات أحتاج لها كثيرا لأنها تجعلني أقف على مستويات اللاعبين الذين لا تتاح لهم الفرصة، أعتقد أن هناك لاعبين من الذين شاركوا في مباراة اليوم سيقدمون صورة جيدة من ناحية المنافسة على حجز مقعد في التشكيلة، هذا أمر جيد أن تكون هناك منافسة بين اللاعبين".

وأثنى كوزمين على أداء اللاعب ليما قائلا: "ليما لاعب مميز بمعنى الكلمة فهو قائد داخل الملعب ويمتلك شخصية كبيرة، وأعتقد أنه لاعب قدوة للاعبين الشباب ويجب أن يستفيدوا منه، بخاصة في تعامله في حياته الشخصية، أن يكون هناك لاعبين بهذه الاحترافية في دولة الكرة الإماراتية فهذا أمر جيد".

وبمقارنته مع غرافيتي قال كوزمين: "لكل مواصفاته وكل لاعب قام بواجبه كاملا، ويجب أن نؤكد على أن سواء ليما أو غرافيتي كلا منهما لم يحقق ما حققه إلا بمعاونة المجموعة".