فريق النصر

ستكون أهداف النصر مشابهة لضيفه الجزيرة عندما يلتقيان الساعة 8:30 مساء الخميس على ملعب آل مكتوم ضمن الجولة 21 من دوري الخليج العربي بكرة القدم، خصوصًا ان الفريقين يخوضان "البروفة" الاخيرة قبل الذهاب الى دوري ابطال آسيا.

ويسعى الفريقان لتعويض الخسارة في الجولة 20 بعدما فقد الجزيرة ثلاث نقاط على ملعبه أمام العين، فيما خسر النصر أمام الشباب، فضلًا عن أن الانتصار سيعزز معنويات الفائز فترة توقف الدوري الدوري الطويلة بسبب مشاركة المنتخب في تصفيات كأس العالم.

وسيخرج النصر لمواجهة الاتحاد السعودي 15 الجاري، بينما يستضيف الجزيرة الهلال السعودي في اليوم نفسه في أبوظبي في آخر فرصة للجزيرة لإثبات رغبته في تعويض خسارتيه السابقتين، بينما ينعم النصر بفوز وثلاث نقاط تصدر بها مجموعته في دوري أبطال آسيا حتى الآن.

وأكد مدرب الجزيرة، الهولندي هينك تين كات، أن "ظروف الفريقين متشابهة لحد بعيد لأننا خضنا العدد ذاته من المباريات بسبب المشاركة في البطولة الآسيوية وفي مسابقة كأس رئيس الدولة، إضافة إلى أننا خسرنا آخر مبارياتنا في الدوري أمام العين، وهم أيضًا تعرضوا للخسارة امام الشعب، ما يعني أن الفوز سيكون مطلبًا رئيسًا ووحيدًا بالنسبة للفريقين"، مؤكدًا أن عقلية لاعبي الجزيرة تغيرت، وأصبح الفريق أكثر قدرة على التعامل مع الضغوط وعلى تقبّل النتائج السيئة