الشيخ عبدالله بن محمد آل نهيان

أكّد رئيس مجلس إدارة شركة نادي العين، الشيخ عبدالله بن محمد آل نهيان، أن بطولة الدوري لاتزال طويلة، وأن على فريقه الاستمرار في تحقيق الانتصارات من مباراة لأخرى، مشيرًا إلى أن الانتصار الكبير على الفرسان لن يكون ذا فائدة في حال خسر الفريق في الجولة المقبلة أمام الشعب، معربًا عن سعادته الكبيرة بالفوز الذي حققه فريقه على الأهلي بثلاثية نظيفة، كما أثنى على الحكم الدولي أحمد خلفان الذي أدار المباراة.

 وذكر الشيخ عبدالله في تصريحات صحافية عقب المباراة: "لن تكون هنالك فائدة لفوزنا إذا خسرنا في الجولة المقبلة أمام الشعب"، وأكد أن "الأهلي فريق قوي وعنيد وقدّم مباراة قوية، وأن الفوز الذي حققه فريقه كان نتاج جهد كبير من اللاعبين والجهاز الفني، ووقفة الجمهور الكبيرة خلف اللاعبين بالمؤازرة والتشجيع"، داعيًا اللاعبين للاحتفاظ بالروح المعنوية، ومواصلة الانتصارات في المباريات المقبلة.

وتابع رئيس النادي "كانت مباراة قوية بين فريقين كبيرين قدّما مستوى جيدًا يليق بسمعة الدوري الإماراتي، كما لابد من الإشادة بطاقم التحكيم الذي أدار المباراة، فله الفضل في أن تخرج المباراة بهذه الصورة الجيدة، كما أبارك لجمهور نادي العين هذا الفوز".

وعن توقعاتهم للنتيجة قبل المباراة، قال: "المواجهات بين الفرق الكبيرة لا يمكن أن تتوقع نتيجتها قبل بدايتها على الإطلاق، ولكن أود أن أقول إن العمل على الجانب النفسي كان له دور كبير في تحقيق الفوز، كما أن رغبة اللاعبين فرضت نفسها داخل الملعب، بعدما استغلوا الفرص التي أتيحت لهم على أفضل ما يكون".

وأكد الشيخ عبدالله أن الفريق خرج بالعديد من الإيجابيات من المباراة سيستفيد منها في المباريات المقبلة، وقال: "اذا كنت تريد الحصول على أي بطولة فيجب عليك ألا تسقط على أرضك على الإطلاق، وألا تخسر أمام منافسك المباشر على وجه الخصوص".
 
وعن طريقة احتفاله عقب الهدف الثالث، اعتبر الشيخ عبدالله أنه فرحة طبيعية، وأنه لا يعد نفسه رئيس شركة نادي العين حينما يكون في المدرجات، وقال: "هي ردة فعل طبيعية، وأنا أعتبر نفسي أحد مشجعي العين".