البلجيكي إدين هازارد

أصر والد البلجيكي إدين هازارد، أنه لا يمكن مناقشة رحيله عن تشيلسي، رغم المعاملة التي يلقاها اللاعب مع الفريق اللندني.

ويقضي هازارد واحدا من أسوء مواسمه مع البلوز حاليا وقضى معظمه بديلا سواء مع المقال جوزيه مورينيو أو المدرب الحالي جوس هيدينك، وهو ما أثار التكهنات حول رحيل الدولي البلجيكي عن ستامفورد بريدج.

وقال والد نجم تشيلسي في تصريحات لصحيفة "لا سوار" البلجيكية:"سوء مستواه يرجع بسبب الإصابات، فهو يعاني من آلام في الفخذ منذ 3 أو 4 أسابيع".

وأضاف:"انها ليست إصابة كبيرة لكن حينما تتفاقم الآلام يشعر وأن هناك سكين يطعنه في قدمه".

وتابع:"إدين لعب متألما أمام ليستر سيتي هذا الموسم وطلب التبديل، وبدلا من إعطائه راحة بعدها أصروا على الدفع به للعب في المباريات الهامة رغم الإصابة ولم يكن أمامه أي خيار آخر، وهذه المرة الأولى التي يحدث له هذا الأمر، يجب عليهم في تشيلسي التفهم أنه بشر وليس ماكينة تعمل بلا راحة".

وتعرض هازارد للعديد من الانتقادات بعد طلبه التغيير بمواجهة باريس سان جيرمان الأخيرة والتي خسرها البلوز 2/1 وودعوا دوري ابطال أوروبا، كما هاجمته جماهير البلوز بسبب استبداله القميص مع أنخيل دي ماريا صانع ألعاب باريس بين الشوطين، في إشارة لاحتمالية رغبته في اللعب للنادي الفرنسي.

وهو ما نفاه والده متابعا:"إدين لم يقل أبدا أنه يريد اللعب لباريس سان جيرمان، هو أكد فقط أنه أصبح نادي كبير، مما لا يعني أنه يريد الرحيل عن تشيلسي الآن لأنه لازال مرتبطا بعقد معهم حتى عام 2020".

وبالرغم من تصريحات والد هازارد، إلا أن المؤشرات تؤكد أن صاحب الـ25 عاما يقضي أيامه الأخيرة بستامفورد بريدج، وسط رغبة قوية من ريال مدريد بالتعاقد معه.