المصري محمد صلاح

يكرر الدولي المصري محمد صلاح لاعب فريق إيه إس روما الإيطالي محاولاته لتسجيل أول أهدافه الأوروبية مع نادي العاصمة الإيطالية عندما يلعب مع الذئاب في ألمانيا ضد فريق بايرليفركوزن في الجولة الثالثة من مجموعات دوري أبطال أوروبا.
هدف غائب
لم يسجل محمد صلاح في دوري أبطال أوروبا منذ الهدف الذي سجله مع بازل السويسري في مرمى تشيلسي، ولم يسجل في البطولات الأوروبية بشكل عام منذ هدفه مع فيورنتينا في توتنهام باليوروبا ليج الموسم الماضي.
ولذلك يبحث محمد صلاح عن هدف في دوري أبطال أوروبا يمنحه الثقة في المباريات الأوروبية التي دائماً يتألق فيها لكنه لا يسجل أهدافاً على عكس ما يفعله في الدوري الإيطالي مع روما.
موقف صعب
فريق روما وضع نفسه في موقف صعب للغاية عندما سقط مهزوماً أمام باتي بوريسوف في الجولة الماضية مهزوماً 3-2 ليجد نفسه في مؤخرة الترتيب خلف برشلونة وبايرليفركوزن.
ويحتل بايرليفركوزن المركز الأخير في جدول الترتيب برصيد نقطة واحدة، بينما يتصدر برشلونة برصيد 4 نقاط ومن خلفه بايرليفركوزن وباتي بوريسوف وكلاهما لديهم نقطة.
قفزة
فريق روما يأمل في تحقيق فوز مهم على بايرليفركوزن سيقفز به في الغالب إلى المركز الثاني على اعتبار أن برشلونة من المفترض أن يفوز بسهولة على باتي بوريسوف، وهو الأمر الذي سيجعل روماً في الوصافة برصيد 4 نقاط.
تفاصيل المباراة: 
الحدث: دوري أبطال أوروبا
التاريخ: 20 أكتوبر 2015
التوقيت: 08:45 مساءً
القناة الناقلة: beIN Sports HD