منتخب الملاكمة يحصد 10 ميداليات في "الخليجية"

أحرز منتخب الملاكمة 10 ميداليات في اليوم الختامي للبطولة الخليجية، التي استضافتها العاصمة السعودية الرياض، واختتمت أول من أمس، بواقع ذهبيتين وخمس فضيات وثلاث برونزيات. وتعتبر هذه النتائج مميزة بالنسبة للمنتخب، مقارنة بمشاركته السابقة في بطولة الكويت، التي بلغت ذهبيتين وبرونزيتين.

وتألق بين صفوف المنتخب، الملاكم عبدالله الملا، صاحب ذهبية (49 كلغ)، بعد فوزه في المباراة النهائية على السعودي بندر الكعبي. ونال إبراهيم الزعابي الذهبية الثانية، بعد فوزه على السعودي سالم الفيفي (75 كلغ). وفي بقية النتائج فاز صعب الشمري بفضية (52 كلغ)، وحسن المدني في فضية (60 كلغ)، ويوسف علي (64 كلغ) وحمد المعمري في الوزن المفتوح، ومن جهة اخرى اعلن قاسم باروت اعتزاله، وكان آخر حصاده الفضية التي حققها في (91 كلغ) بعد خسارته النهائي مع السعودي بكر الخالدي. أما على مستوى البرونز، فقد فاز عبدالله الهاجري (69 كلغ)، وأحمد محسن (56 كيلوغرام) ومحمد الشحي (81 كلغ).

وأشاد رئيس اتحاد الإمارات رئيس اللجنة المنظمة الشيخ حامد بن خادم آل حامد، بما قدمه منتخب الملاكمة من مستويات فنية وحصاد جيد من الميداليات، وثمّن ما قدمه الملاكم قاسم باروت، ووصف اعتزاله بالخسارة لملاكمة الإمارات، لما قدمه من خدمات جليلة مع الفرق والمنتخبات التي مثلها، مؤكدًا أن اللعبة تسير في الطريق الصحيح.