غولف الإمارات

أكملت اللجنة المنظمة الترتيبات كافة، تمهيدًا لحفل الافتتاح اليوم لفعاليات بطولة آسيا والمحيط الهادئ "كأس نومورا" للجولف في نسختها الـ 27، على ملاعب نادي "ياس لينكس" في أبوظبي، والتي تتواصل حتى يوم الاثنين المقبل، وتقام برعاية   وزير الثقافة والشباب وتنمية المجتمع الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان، وتشهد مشاركة 27 منتخبًا.

جاء ذلك في المؤتمر الصحافي الذي عقد صباح أمس الثلاثاء بنادي ياس لينكس للجولف، وحضره رئيس الاتحادين العربي والإماراتي للجولف   الشيخ فاهم بن سلطان القاسمي،  و  رئيس الاتحاد الآسيوي للجولف ديفيد شيري، و مدير الاتحاد الآسيوي كي ميوراي، وأعضاء مجلس إدارة الاتحاد عادل المزروعي نائب الرئيس، والأمين العام خالد الشامسي ، وخلفان الكعبي ودرويش القبيسي وعبد الفتاح شرف.

وأعلنت اللجنة المنظمة عن اكتمال وصول الوفود المشاركة إلى أرض الدولة، وكشفت عن تفاصيل حفل الافتتاح الذي سيكون مبسطًا، ويضم عددًأ من الفعاليات بجانب الكلمات الرسمية.

ورحب الشيخ فاهم بن سلطان القاسمي، بضيوف الدولة المشاركين، وأعرب عن سعادته باستضافة اتحاد الجولف "كأس نومورا"، التي تحتضنها الدولة للمرة الأولى في تاريخها.

وأشار إلى أن الدولة اعتادت على فتح ذراعيها للشقاء والأصدقاء على حد سواء واحتضان أكبر الأحداث الرياضية بتوجيهات القيادة الرشيدة، حيث تعد "كأس نومورا" أحد أفضل البطولات العالمية على صعيد الهواة.