الشيخ أحمد بن محمد

أعلن نادي الإمارات للسيارات والسياحة اليوم عن تنظيم النسخة الـ37 من رالي دبي الدولي تحت رعاية رئيس اللجنة الأولمبية الوطنية،  الشيخ أحمد بن محمد بن راشد آل مكتوم، خلال الفترة من 19 إلى 21 من شهر تشرين الثاني \ نوفمبر 2015. وبالإضافة إلى كونه خاتمة جولات بطولة الشرق الأوسط للراليات لهذا الموسم، فإن رالي دبي الدولي المرتقب سيشكل أيضًا إحدى جولات بطولة الإمارات الوطنية للراليات.

وصرح رئيس نادي الإمارات للسيارات والسياحة محمد بن سليم،  قائلًا: "نحن سعداء بالإعلان عن تنظيم النسخة الـ37 من رالي دبي الدولي الذي يعتبر أقدم أحداث رياضة السيارات في دولة الإمارات، لقد واصل هذا الحدث نجاحاته منذ انطلاقه وعلى مر السنوات، وأصبح يحظى بمكانة متميزة على روزنامة الأحداث الرياضية الدولية. وكان للدعم الكبير الذي حظي به هذا الحدث من ديوان حاكم دبي منذ انطلاقاته الأولى أثر كبير في المكانة التي وصل لها الرالي اليوم وأثره في رياضة المحركات في المنطقة".

وأوضح رئيس نادي الإمارات للسيارات والسياحة: لا يمكن لرالي دولي أن ينظم بشكل مميز دون أن يحظى بدعم ومساندة كبيرين من مختلف الشركاء، ومن هذا المنطلق، أتوجه بالشكر إلى مجموعة كبيرة من الشركات الحكومية والخاصة التي وفرت دعمها ومساندتها لإنجاح رالي دبي الدولي.