منافسات رالي أبوظبي الصحراوي

تنطلق في الساعة الثالثة من ظهر السبت، منافسات رالي أبوظبي الصحراوي، بجولة استعراضية في منتجع الفرسان الدولي، ستحدد ترتيب خط الانطلاق للمرحلة الثانية في فئة السيارات والدراجات النارية والدراجات الرباعية الدفع (كوادز)، قبل أن تتقدم الدراجات النارية المشاركين الدوليين في أولى المراحل الصحراوية صباح الأحد، على أن تنطلق كل دراجة خلف الأخرى بفارق ثلاث دقائق.

وأوضح محمد بن سليّم، رئيس نادي الإمارات للسيارات مؤسس الرالي، في تصريحات صحافية: "سيبذل فريق عملنا قصارى جهده خلال الأيام القليلة المقبلة، وأغتنم هذه الفرصة لأتمنى للجميع السلامة والنجاح في رالي أبوظبي الصحراوي".

ويُقام رالي أبوظبي الصحراوي برعاية الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان، ممثل الحاكم في منطقة الظفرة، كما يحظى الرالي بدعم "نيسان" وبلدية منطقة الظفرة، وكل من بلدية أبوظبي، والقوات المسلحة، وشرطة أبوظبي، وخدمات الإسعاف الوطني، وحلبة مرسى ياس، و"أدنوك"، و"طيران أبوظبي"، ومياه العين، وتدوير ــ مركز إدارة النفايات، وفنادق روتانا وسنترو ـ وجزيرة ياس، ومنتجع قصر السراب، وحلبة الفرسان.

وتستمر المنافسات حتّى الخميس المقبل في صحراء الربع الخالي في الإمارات، وستكون واحة التجمع لرالي أبوظبي الصحراوي في منطقة قريبة من منتجع قصر السراب.