الثنائي ساندي ولوبيز يظفران بلقب الفئة المفتوحة للبادل تنس

حصد الثنائي ساندي فراكهارسون، وخافيير لوبيز، لقب بطولة الفئة المفتوحة للرجال المقامة ضمن منافسات البادل تنس، بعد فوزهما، في المباراة النهائية، على الثنائي جيرمان زونيغا وخافيير مولينا، بنتيجة 6-3 و6-3.
وجاءت المباراة، التي أقيمت على الملاعب الأحدث من نوعها على مستوى العالم في مجمع البادل تنس، حافلة بالندية والمستويات المتقاربة، خصوصاً في المجموعة الأولى التي كسبها فراكهارسون ولوبيز، بعد أداء مضاعف منهما، ما مهد لهما لاحقاً لكسب المجموعة الثانية بالنتيجة نفسها وعدم اللجوء إلى المجموعة الفاصلة.
وأكد ساندي فراكهارسون أن حصد لقب الفئة المفتوحة أمر يدعو للفخر في هذه الدورة التي تتطور عاماً بعد عام، ويزداد فيها مستوى الصعوبة من أجل تحقيق الفوز.
وأوضح في تصريحات صحافية: "في كل عام نشهد وجوهاً جديدة، فيما يتطور أداء بقية اللاعبين مع تغييرات في بعض الثنائيات، وهذا الأمر يمنح المنافسات حيوية وتجدداً متواصلاً، وهي الغايات التي تأمل لعبة البادل تنس أن تنطلق منها نحو المزيد من الانتشار والتطور في المستوى".
وتابع: "حينما استضافت دبي، العام الماضي، منافسات بطولة الأساتذة، كانت نقطة فارقة سلطت من خلالها الضوء على هذه الرياضة، وهنا في مجمع ند الشبا نخوض أقوى المباريات على مدار العام، وتعد هذه البطولة مقصداً سنوياً لنا".
وأحرز الثنائي جيليرمو فيلافاني وبينغامين كاساني المركز الثالث، بعد فوزهما على الثنائي إيميليو ميساس وبيدرو ريوس بنتيجة 7-6 و6-2