جاربيني موجوروزا وكارلا سواريز

يمثل كل من جاربيني موجوروزا وكارلا سواريز الذي يمثل إسبانيا في كأس الاتحاد في مواجهة إيطاليا التي تقام يومي 16 و17 من الشهر الجاري، ويضم كذلك سارا سوربيس وأنيبال مدينا على أمل حصد مقعد في المجموعة العالمية من المسابقة.

وأكد الاتحاد الإسباني للتنس أن قائدة الفريق، كونشيتا مارتينيز نشرت اليوم الأربعاء القائمة التي تخوض بها المواجهة، بمشاركة المصنفتين الأوليين بإسبانيا بعد أن أبدت سواريز جاهزيتها لخوض المواجهة، حيث تعافت من الإصابة.

وتعرضت سواريز، المصنفة 11 عالميا، إلى التواء في الكاحل الأيمن في 11 من الشهر الماضي، ما منعها من خوض منافسات بطولة انديان ويلز، كما تشارك موجوروزا في البطولة للمرة الثالثة بعد أن حافظت على المركز الرابع في تصنيف لاعبات التنس المحترفات، وعلى أمل استكمال مشوارها الرائع في البطولة حيث فازت بمباريات الفردي الأربعة التي خاضتها.

بينما تعتبر هذه المشاركة الثانية لسارا سوريبيس، بعد أن خاضت أولى مواجهاتها في بوينوس أيرس، حيث تمكنت من الفوز بالمباراة التي لعبتها.

فيما تعود مدين، التي تلعب زوجي خلال الفترة الأخيرة من مسيرتها، إلى الفريق الإسباني حيث شاركت للمرة الأخيرة في الأرجنتين العام الماضي.

وقالت كونشيتا مارتينيز: "إنه فخر كقائدة أن أحظى بفريق بمستوى فني وانساني كالذي سيمثل إسبانيا في مقاطعة لارده. التنس النسوي الإسباني أبدى بصورة متكررة أن هدفه الفوري هو العودة إلى المجموعة العالمية ونحن مستعدون لذلك".