سلة دبي

حقق الأهلي فوزًا عريضًا على سبورتينغ المصري، بفارق 26 نقطة وبنتيجة "84-58"، في المباراة التي جمعتهما أول من أمس لحساب المجموعة الثانية، في ختام الجولة الثالثة من دوري مجموعات دولية سلة دبي، المقامة حاليًا بنسختها الـ27 على صالة النادي الأهلي، بمشاركة تسعة فرق، وتمتد حتى 20 فبراير الجاري.

وشهدت الجولة، ولحساب المجموعة ذاتها، فوز النجم الساحلي التونسي على الاتحاد الليبي "84-51"، وتعزيز الإفريقي التونسي صدارة مجموعته الأولى، بفوزه على الحكمة اللبناني "79-66".

وبنتائج الجولة، حافظ الأهلي على سجله الخالي من الهزائم، وعزز صدارة مجموعته الثانية برصيد ست نقاط من ثلاثة انتصارات متوالية، فيما تشارك النجم الساحلي وسبورتينغ المركز الثاني برصيد أربع نقاط، وإنما من حالتي فوز للتونسيين، وفوز وخسارتين للفريق المصري، ليقبع آند وان والاتحاد الليبي بالمركزين الرابع والخامس برصيد النقطتين من حالتي خسارة لكل منهما.

وعلى صعيد المجموعة الأولى، ابتعد الإفريقي بالصدارة برصيد خمس نقاط، من حالتي فوز وخسارة واحدة، بفارق النقطتين عن الحكمة الوصيف صاحب الفوز والخسارة، ليشارك الزمالك المصري والمنتخب الوطني المركز الثالث برصيد نقطتين، من حالة فوز للفراعنة، وخسارتين متتاليتين للأبيض.

وتسدل الستار، مساء الأربعاء، على دوري المجموعات، بإقامة ثلاث مواجهات مصيرية، حينما يواجه الاتحاد الليبي في الرابعة والنصف عصرًا فريق آند وان الأميركي، بطموح حصد الانتصار الأول الذي سيمنح الفائز البقاء في البطولة، نظرًا لاقتصار التأهل للدور ربع النهائي على أربعة فرق من أصل خمسة فرق في المجموعة الثانية.

وتستكمل الجولة في السادسة والنصف مساءً، بلقاء لحساب المجموعة الأولى يجمع الحكمة اللبناني مع الزمالك المصري، في موقعة سيحصل الفائز فيها على وصافة المجموعة، والابتعاد عن المركز الثالث الذي سيضعه في مواجهة صعبة في ربع النهائي، ستجمعه مع وصيف المجموعة الثانية