"عربية سلة السيدات 3 ضد 3" تختتم استعداداتها

 أعلنت اللجنة العليا المنظمة لبطولة الأندية العربية لسيدات السلة "3 ضد 3" عن انتهاء الاستعدادات لاستضافة البطولة خلال الفترة من 30 تشرين الول الجاري وحتى 1 نوفمبر المقبل بمشاركة 13 فريقا من ست دول عربية.

وتنظم البطولة إدارة رياضة المرأة في نادي سيدات الشارقة بالتعاون مع الاتحادين العربي والإماراتي لكرة السلة وبشراكة استراتيجية مع مجلس الشارقة الرياضي تحت شعار "أهدافنا في شبكة واحدة".

جاء ذلك خلال اجتماع اللجنة الفنية للبطولة الذي عقد أمس في مقر إدارة رياضة المرأة بالشارقة بحضورندى النقبي مدير إدارة رياضة المرأة في نادي سيدات الشارقة رئيس اللجنة النسائية في الاتحاد العربي لكرة السلة رئيس اللجنة المنظمة للبطولة ونورة الحمر مدير البطولة وأعضاء اللجان الفنية والتنظيمية للبطولة.

ونقلت ندى النقبي خلال لقائها مع اللاعبات تحيات قرينة حاكم الشارقة الشيخة جواهر بنت محمد القاسمي رئيسة المجلس الأعلى لشؤون الأسرة الداعم الأول لرياضة المرأة في منطقة الشرق الأوسط ..مؤكدة أهمية مواكبة البطولة للنجاحات التي عادة ما تحظى بها الإدارة من خلال تنظيم البطولات المحلية والعربية والآسيوية من الناحيتين الفنية والتنظيمية ودعت اللاعبات إلى بذل قصارى جهدهن للتمثيل المشرف للسلة النسائية الإماراتية والسعي لتحقيق الإنجازات والفوز بالبطولة.

وأشارت النقبي خلال اللقاء إلى أن البطولة الإقليمية خطوة أولى نحو الارتقاء التدريجي بمستوى المنافسات وبلوغ البطولات العالمية على صعيد مسابقات "3 ضد 3" خاصة أن دولة الإمارات فازت بلقب بطولة العالم للرجال ممثلة بنادي الوحدة حامل لقب نسخة العام الماضي.

وقالت ندى النقبي ان تنظيم هذه البطولة يأتي تنفيذا لتوجيهات قرينة حاكم الشارقة سمو الشيخة جواهر بنت محمد القاسمي رئيسة المجلس الأعلى لشؤون الأسرة بالشارقة في تعزيز وتطوير مختلف الرياضات النسائية في دولة الإمارات والمنطقة ودعم قدرات اللاعبات الإماراتيات وقد انتهينا من وضع اللمسات الأخيرة لاستضافة البطولة مع توفير كافة التجهيزات التي تحتاجها الفرق المشاركة.

من جانبها قالت نورة الحمر ان لاعباتنا جاهزات فنيا ومعنويا لخوض غمار البطولة والمنافسة على الفوز بالكأس وهن يلتزمن بالتعليمات الفنية ويبذلن قصارى جهدهن في التدريبات اليومية.