بطولة سلة الكراسي المتحركة

حقق فريق النيابة العامة أكبر فوز في بطولة سلة الكراسي المتحركة، ضمن دورة ند الشبا الرياضية، بعد تفوقه على فريق نادي دبي للمعاقين "أ"، بنتيجة 86-20 في المباراة التي جمعتهما، في نادي دبي للمعاقين ضمن المجموعة الثانية.

ويدين النيابة بالفضل للاعبيه أشرف أبوزيد وأحمد جاسم اللذين سجلا أكثر من نصف نقاط الفريق، واستهل فريق النيابة المباراة بتسجيل ست نقاط قبل أن يعود نادي دبي للمعاقين أ بنقطتين، ثم يضيف النيابة أربع نقاط، أكدت تفوق الفريق مبكرًا، استمرت بعدها المباراة بأفضلية واضحة للنيابة الذي تمكن من إنهاء الشوط الأول متقدمة بنتيجة 21-10.

واستهل فريق النيابة الشوط الثاني بمواصلة تفوقه مستفيدًا من الأخطاء المتكررة التي وقع فيها لاعبو الفريق المنافس، ليسجل مزيدًا من النقاط وينهي الحصة الثانية متقدمًا على فريق نادي دبي للمعاقين أ بنتيجة 44-16. وجاء الشوط الثالث من جانب واحد، إذ نجح فريق النيابة في تسجيل 22 نقطة متتالية دون أن يتمكن المعاقين من تسجيل أي نقطة لتصبح النتيجة 66-16، ولم يتغير الحال كثيرًا في الشوط الرابع الذي استمر خلاله فريق النيابة في التسجيل ليصل إلى النقطة 86 مقابل 20 نقطة لفريق نادي دبي للمعاقين أ.

وأحرز فريق كهرباء ومياه دبي "ديوا" فوزًا مستحقًا على فريق القيادة العامة لشرطة دبي بفارق 30 نقطة، وبنتيجة 64-34، ضمن المجموعة الأولى، في جولتها الثانية، إذ انتهت الجولة الأولى بفوز الفرسان على شرطة دبي 96-31