الكوماندوز

حقق فريق الشعب انتصاره الأول في بطولة الدوري العام لكرة السلة لمرحلة الرجال للموسم الحالي، عقب فوزه على ضيفه بني ياس "68-64"، في المباراة التي جمعتهما الأحد، لحساب الجولة الرابعة من مرحلة الإياب.
كما شهدت الجولة مواصلة الأهلي سلسلة انتصاراته المتوالية، بفوزه على صاحب الضيافة الوصل بنتيجة "93-80"، وعودة الشباب من صالة النصر بانتصار مستحق على أصحاب الأرض، بواقع "75-59".
وعزز الأهلي صدارته الترتيب العام برصيد 20 نقطة، بفارق ثلاث نقاط عن ملاحقه الشباب، فيما حافظ الشارقة، والوصل، والنصر، على مراكزهم من الثالث وحتى السادس، برصيد 15 و14 و12 نقطة على التوالي، وصعد الشعب إلى المركز السادس برصيد 11 نقطة، فيما تراجع بني ياس إلى المركز السابع والأخير برصيد 10 نقاط.
واستهل الشعب مباراته بالتقدم مع نهاية الفترة الأولى "19-14"، قبل أن يحصل بني ياس على الأفضلية في الفترة الثانية "18-15"، إلا أن رغبة الكوماندوز بدت واضحة في تحقيق الانتصار الأول، خصوصاً بعد أن أنهى الفترة الثالثة لمصلحته "17-14"، التي كان لها تحقيق مراده، خصوصاً بعد أن فشل السماوي في العودة بنتيجة المباراة، رغم نيله الأفضلية في الفترة الرابعة "18-17