حكمنا الدولي إسماعيل البلوشي

أدار حكمنا الدولي إسماعيل البلوشي الذي يمثل الصافرة الإماراتية في مونديال الطائرة، مباراة تركيا وتونس، التي انتهت بفوز الأول بنتيجة 3/صفر.

وسبق أن أدار البلوشي العديد من المباريات في المحافل القارية والدولية أبرزها بطولة العالم للناشئين مرتين 2011,2013، كما أدار بطولة الأندية الآسيوية 2014.

وأكد إسماعيل البلوشي أن تواجده مع زميله محمد أحمد الشامسي مفخرة للتحكيم الإماراتي الذي يسير بخطوات ثابتة إلى الأمام.

وقال: "تمثيل التحكيم الإماراتي في المونديال مسؤولية جديدة ونتطلع أن تكون مشاركتنا إيجابية وخصوصا أن الحكم الإماراتي ظل يتألق في جميع المحافل القارية والدولية مما يعد مكسبا جديدا".

وأشار البلوشي إلى أن النجاحات التي ظل يحققها التحكيم الإماراتي ثمرة جهد مبذول على الصعد كافة واهتمام مجلس إدارة الاتحاد، وقال: "إن حضور الجيل الحالي من لاعبي منتخبنا في المونديال "فرصة ذهبية" لهم من أجل الاحتكاك بمدارس مختلفة حتى ينعكس ذلك على مستقبل اللعبة".

واختتم البلوشي حديثه بقوله: "قضاة الصالات على قدر المسؤولية الملقاة على عاتقهم من أجل تمثيل الطائرة الإماراتية بصفة عامة والتحكيم على وجه الخصوص بصورة مثالية من أجل تحقيق ما نصبو إليه جميعا"

يذكر أن البطولة تشهد مشاركة 13 حكما دوليا منهم إسماعيل البلوشي ومحمد أحمد الشامسي "الإمارات" وخالد الزغيبي "السعودية" وإبراهيم المحمود "قطر" والجزائري معمر الكيبوب.