العين يواجه بني ياس والشباب يلاقي الجزيرة للكرة الطائرة

تتجه أنظار مراقبي الكرة الطائرة في السابعة والربع من مساء اليوم صوب صالتي الوصل والعين لمتابعة مباراتي الدور قبل النهائي لكأس زايد، حيث يلتقي بالصالة الصفراء فريقا العين «أول المجموعة الأولى» وبني ياس «ثاني المجوعة الثانية» فيما تستضيف صالة العين لقاء الشباب «أول المجموعة الثانية» والجزيرة «ثاني المجموعة الأولى».

وأكمل الأربعة الكبار كافة استعداداتهم لخوض تحدي «مربع الذهب» من أجل التواجد في نهائي آخر مسابقات الموسم، ورفع لاعبو الفرق الأربعة شعار الوصول إلى المباراة النهائية.

تصدر العين فرق المجموعة الأولى بعد أن حصد العلامة الكاملة «12 من 12» محققا الفوز في مبارياته الأربع التي لعبها في الدور التمهيدي، ويسعى لتخطي عقبة «السماوي» من أجل الصعود إلى المربع الذهبي، خاصة أن الفريق يطمح للرباعية بعد فوزه بكأس الاتحاد «باكورة المسابقة» ودرع دوري الدرجة الممتازة والنسخة الثانية لكأس صاحب السمو نائب رئيس الدولة.

 

وفي المقابل ارتدى «السماوي» قفاز التحدي بعد أن حل وصيفا للمجموعة الثانية خلف الشباب بفوزه على عجمان 3 - صفر في ختام مبارياته في الدور التمهيدي بأقل مجهود، حيث يسعى الفريق للعودة إلى منصات التتويج وتحقيق «الثنائية» بعد فوزه بكأس «السوبر».