بطولة العالم للكرة الطائرة للرجال

افتتح رئيس اللجنة المنظمة لبطولة العالم للكرة الطائرة للرجال تحت 23 سنة، يوسف الملا، ورشة عمل العلاقات العامة التي عُقدت بمركز إعداد القادة بدبي بمشاركة 36 متطوعا واستغرقت ساعتين ركز خلالها الملا على ضرورة توفير كل سبل الراحة لضيوف البطولة وعكس صورة مشرفة عن مستوى التنظيم الذي تتميز به الدولة في كافة البطولات العالمية التي تقام على أرضها.

وأشار الملا في مستهل الورشة إلى أن الانطباع الأول مهم جدا لتحقيق هذا الهدف وبمجرد وصول الوفود الى مطارات الدولة ولحين مغادرتها، مطالبا رجال العلاقات العامة بالتعامل الحضاري مع الضيوف والتعاون معهم مثل تعاملهم مع أسرهم لأننا سنكون بمثابة عائلة واحدة طوال أيام المونديال.

وأكد أن اللجنة المنظمة تركت الحرية لرؤساء اللجان للتصرف حسب ما هو متفق عليه بحيث لا يكون هناك قرار عكسي يمكن أن يؤثر على عمل اللجان والبطولة.

وأعرب الملا عن ثقته برؤساء وأعضاء اللجان وحرصهم على توفير الراحة لضيوف البطولة بحيث يشعرون فعلا بأنهم في بلدهم وبين أهلهم، مطالبا جميع اللجان والأعضاء بالمحافظة على الزي الوطني كما هو الحال في البطولة الآسيوية التي نظمتها الإمارات عام 2013 والتي كانت وما زالت حديث الوفود التي شاركت وخصوصا أن هناك منتخبات من أميركا اللاتينية تزور الإمارات للمرة الأولى ويجب أن تتعرف على عاداتنا وتقاليدنا وثقافتنا.