الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم

أقيم مساء امس الحفل الختامي لبطولات فزاع لليولة 2016 وبرنامج الميدان في النسخة الحادية عشرة بالقرية العالمية وشهدت قلعة الميدان جموعاً غفيرة من كافة الإمارات لحضور حفل الختام.

وجاء الإعلان عن فوز بشر راشد بن بشر بالمركز الأول بواقع 180 ألفا و360 صوتا وحل راشد بن حرمش المنصوري بالمركز الثاني بعد أن حصل على 126 ألفا و950 صوتا .

وخلال الحفل جرى عرض تقرير خاص عن الداعم الأول للتراث والرياضة سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبي، وعرض التقرير مقتطفات عن انجازات سموه على الصعيد الرياضي والثقافي والتراثي، فهو ملهم للشباب.

وقبل الإعلان عن إسم اليويل عرض تقرير خاص يبين تاريخ أحد اليويلة المتميزيين منذ أن كان يشارك في يولة فزاع المدرسية للناشئين إلى أن بدأ استعراض يولته على أرض الميدان. ليكون هذا اليويل المتميز هو عبدالرحمن السراح واعتلى منصة التتويج سعادة عبدالله حمدان بن دلموك الرئيس التنفيذي لمركز حمدان بن محمد لإحياء التراث ليسلمه الجائزة وقدرها 150 ألف درهم.

من جهته نوه سعادة عبدالله بن دلموك الرئيس التنفيذي لمركز حمدان بن محمد لإحياء التراث بالبرنامج الشامل والطموح الذي يتبناه المركز وعرض الفعاليات على الجمهور وتوفير مادة دسمة للدارسين والباحثين في مواضيع تراث الإمارات وحول النجاح الكبير الذي حققته البطولة طوال مسيرتها.

واعربت سعاد إبراهيم درويش مدير إدارة البطولات في مركز حمدان بن محمد لإحياء التراث عن التهاني لجميع الفائزين في نسخة هذا العام من البطولة، آملين أن نراهم في السنوات المقبلة مع وجوه جديدة للتنافس سويًا .

وقال الفائز ببطولة العام الحالي بشر بن بشر /يمثل الفوز بهذه المنافسة تحقيق حلم كبير راودني كثيرًا ويطيب لي أن أتقدم بالشكر لجميع من دعمني وساندني، بمن في ذلك الأهل والأصدقاء والجمهور، ..وأود أن أهدي هذا الفوز لسمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبي رئيس المجلس التنفيذي الداعم الأول لهذه البطولة ولجميع المشاركين بها".

حصل الفائز بالمركز الأول في بطولة فزاع لليولة على مليون درهم إماراتي وتبلغ جائزة المركز الثاني نصف مليون درهم إماراتي أما جائزة المركز الثالث 250 ألف درهم وجائزة المركز الرابع 200 ألف درهم بينما تبلغ جائزة اليويل المتميز 150 ألف درهم إماراتي.