فريق الشارقة لكرة القدم

فتح مسؤولو نادي الشارقة النار على مسؤولي اتحاد الكرة ، وحكم مباراة فريقهم والوحدة مساء الأربعاء ، محمد عبدالله ، بعد خسارة الفريق مباراته في الدور قبل النهائي لكأس رئيس الدولة ، بهدف جاء من ركلة جزاء في الوقت بدل الضائع للشوط الثاني. 

وقال عبدالعزيز محمد، عضو مجلس إدارة النادي، في تصريحات صحافية عقب المباراة "يبدو أن الحكم لم يرى الهدف الذي سجله الشارقة في الشوط الأول، وتخطت فيه الكرة خط المرمى ، والمفترض أن عبدالله، مرشح للتحكيم في كأس العالم في روسيا 2018، ولا يجب أن يقع في مثل هذه الأخطاء، لأنها أضاعت مجهود فريق كامل". 

وأضاف محمد "نحن سعداء بأداء فريقنا ، ولكن لمسة اليد غير متعمدة من لاعب الشارقة، ويبدو أن الحكم لم يرغب في فوز الشارقة، ولم يسبق أن أدار لنا هذا الحكم أي مباراة وفزنا بها، ولم نطلب أكثر من إعطاء كل فريق حقه ، لن نتقدم بشكوى لاتحاد الكرة الإماراتي، لأن المباراة انتهت، ولن تثمر الشكوى عن شئ". 

من جانبه تابع عبدالله العجلة ، نائب رئيس شركة الشارقة ، في تصريحات تليفزيونية ، "راضون عن أدائنا، وحاولنا اللعب على الضغط النفسي، ونحن النادي الوحيد الذي لا يهاجم التحكيم طوال الموسم، ولم نتعمد إرهابهم قبل المباريات مثلما فعلت الأندية تقريبًا ، لأننا نعتبر أن أخطاء التحكيم جزء من اللعبة، بما فيها أخطاء حكم مباراتنا اليوم". 

وأضاف "لكننا تأكدنا أيضًا أننا نحتاج إلى طاقم تحكيم أجنبي ، وأثبتت المباراة أن النفوس تميل للبعض، وربما اتحاد الكرة الإماراتي يرى أن الوحدة فريق كبير، وجيد للتسويق عكس الشارقة، والاتحاد الجاري وصل إلى منصبه بالتربيطات، ويبحثون عن غرامات مالية يجمعون بها أموالًا لأندية الدرجة الثانية ، بهدف البقاء لدورة جديدة، وهذا لن يحدث، بعدما طفح الكيل".